حيلة فعّالة لتبييض الأسنان الصفراء و إزالة البلاك وتراكم الجير - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيلة فعّالة لتبييض الأسنان الصفراء و إزالة البلاك وتراكم الجير



دائمًا ما تكون الأسنان الجميلة مرادفة للجمال ونظافتها هي السّر وراء جاذبيتها، ولأن ابتسامتنا يُمكن أن تُجمّلنها أو تُشوه إطلالتنا، يجب التخلص من جميع المشاكل التي تؤثر على شكل ابتسامتنا، خصوصا اصفرار الأسنان، وتراكم الجير الذي يُشوه شكل الفم، ويُسبب الكثير من المشاكل الصحية.

هناك العديد من العوامل المُسببة لاصفرار الأسنان، منها التدخين وبعض الأدوية على وجه الخصوص مضادات الاكتئاب ، مضادات الهيستامين ، والعقاقير ضد ارتفاع ضغط الدم ، والشاي ، والقهوة ، وعرق السوس ، والنبيذ ، والصودا والفواكه الحمراء. إضافة إلى عاملي الوراثة والشيخوخة.



وللتخلص من اصفرار الأسنان ستحتاجين إلى:

-1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز
-½ ملعقة صغيرة من الملح
-1 ملعقة طعام من بيروكسيد الهيدروجين
-غسول الفم مطهر
-القليل من الماء الدافئ
-خيط تنظيف الأسنان
-فرشاة اسنان

وللقضاء على البلاك أو جير الأسنان يكفي أن تقومي ب:

في كوب ، امزجي نصف ملعقة صغيرة من الملح وملعقة كبيرة من صودا الخبز. استخدمي الماء الفاتر لترطيب فرشاة الأسنان وانقعيها في الخليط. افركي أسنانك بهذا المزيج لمدة 5 دقائق.

2. في وعاء ، اخلطي ملعقة كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين مع نصف كوب من الماء الدافئ. قومي بغرغرة فمك مع هذا الخليط. لمدة دقيقة،واشطفي فمك بالماء البارد.

3. استخدمي المسواك لفرك الجير الأصفر، مع الحرص على عدم إصابة اللثة.

4. استخدمي غسول الفم المطهر لغسل فمك.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا