افركي قدميكِ بهذا الخليط وقولي وداعا للتشققات الفطريات ومسامير الجلد! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افركي قدميكِ بهذا الخليط وقولي وداعا للتشققات الفطريات ومسامير الجلد!



تهمل العديد من النساء الغعتناء بأقدامهن نظرا لكونها غير مكشوفة في معظم الأحيان، وهو ما قد يسبب بعض المشاكل مثل الكعوب المتشققة، جفاف الجلد، الحكة، الدوالي، فضلا عن الفطريات والالتهابات. ولحسن الحظ، أن هذه المشاكل يمكن التخلص منها، وفي هذا الموضوع سنقدم لك علاجا فعالا كفيل بالتخفيف من هذه الأعراض.




المكونات:

ملعقة كبيرة من الكركم ( العقدة الصفراء).
كوب من مادة السبيرتو.
10 حبات من الأسبرين.

طريقة التحضير:

في البداية قومي بسكب السبيرتو في وعاء بلاستيكي وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من الكركم مع التحريك الجيد. بعد ذلك اسحقي حبات الأسبرين حتى تصبح بودرة، وأضيفي مسحوق الأسبرين إلى الخلطة ثم حركي الكل جيداً. وفي الأخيراً قومي بتغطية الوعاء واتركي المزيج لمدة 24 ساعة، قبل الشروع في استخدامه.




كيفية الإستخدام والتطبيق:

قومي بتطبيق كمية من المزيج على القدمين وافركي بلطف، ومن ثم لفي كل قدم على حدة بقماش قطني من أجل تثبيته وارتدي الجوارب. ويجب عليك القايم بهذا الأمر بشكل يومي كل ليلة. وفي اليوم الموالي قومي بإزالة الجوارب والقماش القطني، ثم اغسلي قدميك بالماء الفاتر وضعي كريماً مرطباً. و من أجل الحصول على نتيجة فعالة، احرصي على المداومة على تطبيق هذا العلاج مدة 10 أيام كحد أدنى للتخلص من مختلف مشاكل القدمين من مسامير، تشققات و فطريات.

والجدير بالذكر أن الأسبرين علاج ممتاز لمشاكل القدم، فاحتوائه على حمض الساليسيليك يجعله قادرا على تقشير الجزء السفلي من قدميك وتخلصيك من الجلد الميت. كما أن الكركم يحتوي على مضادات الأكسدة و المكونات المضادة للالتهابات و الأكزيما. بالإضافة إلى كونه عامل مضاد للجراثيم ، ويساعد على شفاء الجروح كما يمنع الالتهابات البكتيرية و يساعد على تقليل الندوب.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا