بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط



بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط نسيم نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط، بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالبصل والماء .. شعرك ينمو أسرع وبدون تساقط.


التمتع بشعر صحي وقوي حلم جميع الفتيات التي تسعى للوصول إليه بمختلف الطرق والعلاجات ومنتجات التجميل الباهظة الثمن، فضلا عن بعض الآثار السلبية التي قد يسببها لفروة الرأس.

لذلك وضح موقع «هيلثي بيوتي» طريقة طبيعية تمنع تساقط الشعر بفاعلية شديدة وتساعد على نموه بسرعة فضلا عن معالجة كل مشاكله.

كل ما تحتاجينه:
– عدد 4 – 5 حبات بصل.
– لتر ماء.

طريقة تحضيره:
يقشر البصل ويفرم قطع صغيرة، ويصب عليه الماء ويوضع على النار ليغلي لمدة 10 دقائق، ثم يترك ليبرد تماما ويصفى ثم يصب على الشعر ويغسل بعد ذلك كالمعتاد.

يذكر أن البصل مفيد جدا لصحة الشعر لما يحتويه من مركبات تحفز إنتاج الكيراتين المسئول عن نمو الشعر، فضلا عن أنه يعمل على تعزيز الدورة الدموية وتغذية بصيلات الشعر، وعلاوة على ذلك فهو مضاد جيد للبكتيريا والتهابات فروه الرأس.

عزيزتي.. إذا كنتِ تقلقين من رائحة البصل على شعرك، يمكنك إضافة عصير ليمون أو ماء ورد لماء غسل الشعر لتمنحك رائحة ذكية.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا