مزجت مكوّنين ووضعتهما على أسنانها..النتائج خياليّة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مزجت مكوّنين ووضعتهما على أسنانها..النتائج خياليّة!



للحفاظ على بياض أسنانك الطبيعي وتفادي الاصفرار ومشاكل الفم الأخرى، يجب الانتباه إلى نوع الطعام الذي تتناولينه. حيث أن اتباع نظام غذائي غني بالدهون والسكريات يعزز انتشار البكتيريا المسببة للأمراض المسؤولة عن تراكم البلاك على سطح الأسنان، والتهاب اللثة. كما أن بعض المشروبات مثل الكحول، الشاي والقهوة لها تأثير على لون الأسنان وتسبب ظهور البقع على سطحها.

سنقدم لك اليوم وصفة بسيطة لتبييض الأسنان.

المكونات:

ملعقة صغيرة من الكركم.

1 ملعقة طعام من زيت جوز الهند العضوي.
بضع قطرات من الزيت العطري للنعناع (اختياري).
اخلطي المكونات جيداً إلى ان تحصلي على عجينة ناعمة، ضعيها على فرشاة أسنانك ونظفيهم لمدة دقيقتين على الأقل قبل الشطف. ويجب عليك تجديد التطبيق عدة مرات في اليوم، للحصول على النتائج المرجوة.

للإشارة فالكركم غني جدا بمضادات الأكسدة ، ولديه خصائص مضادة للميكروبات وللالتهابات. حيث تعمل على تنظيف فمك ومحاربة البكتيريا المسببة للأمراض.وبالتالي، فإنه يساعدك على علاج تسوس الأسنان والحد من تهيج وانتفاخ اللثة. كما يعرف الكركم أيضا بقدرته على التبييض وتقوية الأسنان.

وبفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، يعد زيت جوز الهند فعالا جدا في تخليص فمك من البكتيريا المسؤولة عن المشاكل الفموية المختلفة. كما أنه

فعال جدا في إزالة التكلس واللويحة التي تتراكم على سطح أسنانك ولونها الباهت.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا