أسرار يخفيها عنكِ خبراء التجميل.. اكتشفيها لأول مرّة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أسرار يخفيها عنكِ خبراء التجميل.. اكتشفيها لأول مرّة!


يحرص خبراء التجميل على عدم الكشف عن بعض الأسرار الخاصة بالعناية بالجمال والمظهر الجيد للمرأة، لذلك جئناك اليوم ببعض من هذه الأسرار لكي تحافظي على جمالك وتعتني بنفسك على النحو المطلوب.



يجب أن تعلمي أن الاستخدام المفرط للمرطبات والكريمات قد يسبب لك على المدى الطويل التهابًا، ويوصي بعض الخبراء بدلاً من ذلك تطبيق الأقنعة التي تحتوي على الطين والتي تعد أقل ضرراً على البشرة بحيث أنها خالية من المواد الكيماوية. ولايجب نسيان العناية بالرقبة لمنع ظهور التجاعيدبها، ويُنصح بوضع مكعبات الثلج وفركها على رقبتك لفترة طويلة من اجل تحفيز الدورة الدموية في هذه المنطقة مع القيام بنفس الشيء للأذرع والساقين ومختلف مناطق الجسم.



هذا ويجب عليك غسل يديك جيدا قبل استخدام منتجاتك، من أجل التقليل من خطر العدوى الجلدية. ولا تترددي في تدليك وجهك بنفسك في المنزل، باستخدام بضع شرائح من الليمون في حركات دائرية ، مرة في الأسبوع. من أجل التقليل من الشوائب، والحصول على بشرة صافية ونضرة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا