ألوان للمناكير تزيني بها وأخرى تجنبيها على الشاطئ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ألوان للمناكير تزيني بها وأخرى تجنبيها على الشاطئ




الصيف يعني اختيار الألوان المنعشة والجريئة في كل شيء بداية من الأزياء والإكسسوارات وحتى مناكيرالأظافر. ولكن مع الرطوبة والمكوث على البحر طوال اليوم هناك بعض الألوان التي يفضل وضعها وهناك ألوان أخرى عليك بالإبتعاد عنها لأنها سريعاً ما تتعرض للتقشر ويبهت لونها وبالطبع هذه من أصعب المواقف التي لا ترغبين في أن تحدث لك في المصيف.

ألوان يمكنك وضعها على الشاطئ:

هذه الألوان هي من أحدث الصيحات فى عالم طلاء الأظافر، وبجانب أنها جذابة وتناسبك في فصل الصيف، إلا أنها لا تتعرض للتقشر سريعاً

- الأزرق بدرجاته: وخاصة الأزرق الفاتح أو البيبى بلو، فهو من الألوان المحبذه هذا العام، فبجانب أنه يطفي بريق ليديك، فهو مناسب لجو الشاطئ بشكل عام. كما يمكن ارتدائه طوال اليوم وحتى فى الفترة المسائية خاصة أنه لا يتعارض ارتدائه مع ارتداء أزياء بألوان مختلفة.




اللون المرجاني: يمكنك هذا العام الابتعاد عن الوردي بدرجاته المختلفة، والاعتماد على اللون الذى يميل إلى لون المرجان خاصة أنه من الأوان التي تتناسب مع الشاطئ والبحر بصفة عامة، غير أنه من الألوان التى يمكن أن تنسجم مع أي لون من ألوان المايوهات وحتى النيون منها.

البيج والأوف وايت:

من أكثر الألوان شهرة هذا العام، وخاصة إذا كنت سترتدين مايوه أبيض أو حتى أخضر أو المايوهات المنقوشة. 

الألوان التى يجب الابتعاد عنها على الشاطئ 

الأحمر ودرجاته: على الرغم من أنه من الألوان المحببة وخاصة انها تتناسب مع لون الصيف، إلا أنه من الألوان النارية والتى تتعرض إلى التقشر سريعاً خاصة على الشاطئ. 

الفضي: هذا اللون من الألوان الجذابة والتى تتناسب مع فترة الصباح والمساء غير أنها تحتوي على أكثر من مكون فى صنعه والذى يؤدي إلى سهولة تقشره خاصة عند ملامسة يدك ماء البحر أو الرمل.

الفيروزي: ليس هناك ما هو أجمل من هذا اللون على الشاطئ ولكن إذا تقشر هذا اللون أو تعرض لأي تشققات سيظهر بشكل سئ ويتطلب منك وضعه من جديد وعلى الفور.


بعض النصائح الهامة التى تمنع تشقق ألوان الطلاء لأطول فترة ممكنة

- التشققات: 

الأظافر القوية التى لا تحتوي على تشققات، هي الأظافر التى تحتفظ بالمناكير لفترة أطول، لذا عليكِ بوضع مقوي الأظافر والحصول على الفيتامينات والزيوت الهامة التى تحميها.

طبقات خفيفة:

عليك بوضع طبقات خفيفة من المناكير واحدة تلو الأخرى، حتى يحافظ على قوامه ولا يتعرض للتقشر سريعاً

طول الأظافر

كلما كانت أظافرك أقصر، كلما بقى المناكير لفترة أطول، خاصة عند تعرض يدك لأشعة الشمس والماء ورطوبة الجو. لذلك يوصي خبراء التجميل بتقليم الأظافر وتقصيرها خاصة على الشاطئ.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا