جددي ديكور حوائط منزلك بـ ٢٠ فكرة مصورة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

جددي ديكور حوائط منزلك بـ ٢٠ فكرة مصورة



تعد الحوائط من أولى الأشياء التي تلفت النظر بمجرد دخول أي منزل وذلك لمساحتها الكبيرة فى كل أرجاء المنزل وهي التى تحول بيتك من نمطي وممل إلى منزل به حياه ومختلف. وعلى الرغم من تواجد تصميمات مختلفة لتزين الحائط بداية من ورق الحائط وحتى الجدران المصنوعة من الطوب والخشب، إلا أن هناك بعض التصاميم والأشكال التي يمكن تنفيذها دون الحاجة إلى مصمم هندسي أو حتى دفع مبالغ طائلة.

ومن أجل اكتمال الشكل الجمالي للحائط، جمعنا لك بعض الأفكار السهلة والسريعة والنصائح العامة التي تساعد على تغيير منزلك بالكامل:

- حجم الحوائط:

عند عمل أي ديكور على الحائط عليك أن تعي حجم الحائط أولاً، فمثلاً إذا كان عرض الحائط لا يتعدى ٣ إلى ٤ قدم، فعليك وضع لوح وديكورات صغيرة ولا تحاولي أبداً ملئ الحائط بلوحة أو ورق حائط كبير، ولكن اذا كنت تبغي تزين حائط كبير وعريض مثل حائط بجانب التلفاز أو خلف أريكة، فعليك بالرسومات والأفكار واللوحات الكبيرة.

- تجميع أكثر من عنصر:

إذا كان لديك حائط ذو مساحة كبير جداً فعليك استغلالها بتجميع أكثر من لوحة أو تصميم عليها كما يمكنك استغلال جزء منها لوضع إحدى قطع الأثاث بجانبها.

- لمسة من شخصيتك:

الحوائط وتزيينها يمكن أن يضفي روح الحقيقة لأصحاب المنزل لذا ما المانع من تعليق لوحة عائلية مميزة أو حتى قطعة ديكور تدل على طبيعة المنزل بل وشخصية أصحابه.






















أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا