ابتعدي عن ارتداء هذه الملابس في العمل من أجل إطلالة أنيقة بالحجاب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ابتعدي عن ارتداء هذه الملابس في العمل من أجل إطلالة أنيقة بالحجاب


أن تكوني محجبة ليس معناه عدم الالتفات لأناقتك، فهناك محجبات كثيرات على قدر كبير من الأناقة. ولا شك أن اختيار ملابس العمل يعد أمراً هاماً، نظراً لقضائك ساعات طويلة به. لذلك فهناك بعض الأمور التي يجب أن تضعيها أما عينيك عند اختيارك لملابس العمل. إذا كنت محجبة وتعانين من عدم الراحة في العمل بسبب ملابسك، أو لا تدركين الطريقة المثالية لاختيارها، فإليك بعض الأشياء التي يجب عدم ارتدائها بالعمل من أجل راحتك.




١ من ٤
الأقمشة التي تمتص الحرارة
نظراً لارتدائك ملابس تغطي جميع أجزاء جسدك، فيجب أن تُحسني اختيار خامات هذه الأقمشة. فيجب الامتناع تماماً عن الأقمشة التي تمتص الحرارة وخاصة خلال فصل الصيف. ولذلك يفضل ارتداء الملابس المصنوعة من القطن. وينطبق الأمر ذاته بالنسبة لاختيارك لـ" الطرح" الخاصة بك


٢ من ٤
الطبقات المتعددة
يجب الامتناع تماماً عن ارتداء أكثر من قطعة، فهي تعمل على تقييدك وتعطيك شعور بالضيق. ويفضل أن تقومي باختيار قطعة واحدة أو قطعتين على الأكثر، كارتداء قميص، بلوزة أو غيرها، دون الحاجة لارتداء المزيد من القطع فوقها.



٣ من ٤
الألوان المتعددة
يجب مراعاة اختيار لون الطرحة حتى تبدو مناسبة للعمل. فيفضل ارتداء الألوان الهادئة والبسيطة وكذلك الفاتحة التي تجنبك امتصاص الحرارة.



٤ من ٤
التنانير القصيرة
لا يفضل ارتداء التنانير القصيرة مع ارتداء "شراب طويل أو كولون" أسفل منها، فهي تمنحك إطلالة غير أنيقة وكذلك ليست مناسبة لبيئة العمل. وينصح بارتداء التنانير الطويلة ذات الألوان الجذابة والهادئة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا