السر الذي يخفيه أطباء الأمراض الجلدية..سيخلصك من التجاعيد، البقع والثآليل! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

السر الذي يخفيه أطباء الأمراض الجلدية..سيخلصك من التجاعيد، البقع والثآليل!



يبقى دور الجلد أساسيا في حماية الجسم من العوامل الخارجية، وهو ما يجعله العنصر الأول الذي يعاني من العديد من المشاكل أبرزها الشيخوخة. حيث يحدث ترهل في الجلد، تظهر التجاعيد وغيرها من المشاكل الجلدية. وعلى الرغم من أن الشيخوخة أمر طبيعي جدًا ولا يمكن منعه، إلا أنه باستطاعتك إبطاءه والحفاظ على بشرة شبابية.



وسنقدم لك اليوم سرا يخفيه أطباء الأمراض الجلدية للحصول على بشرة شبابية، والذي يتمثل في وصفة طبيعية تحتوي الكثير من الفوائد والخالية من المواد الكيميائية.


مكونات الوصفة:
ثلاث فصوص من الثوم.
اثنين من الليمون.
10 ملاعق طعام من العسل.
200 غرام من زيت بذر الكتان.

التحضير:

قومي في البداية بغسل الثوم وقشيره ثم قطعيه، وضعيه في وعاء زجاجي مع إضافة عصير الليمون. بعد ذلك أضيفي العسل وزيت بذر الكتان ثم اخلطي كل المكونات بواسطة ملعقة خشبية، ولا تنسي التيقن من غلق الوعاء قبل تخزينه في الثلاجة. وعن طريقة الإستخدام يجب عليك تناول ملعقة واحدة من هذا العلاج كل يوم مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم، وعلى معدة فارغة. وينصح بتناول هذا الخليط مع كمية كافية من الماء، لأنه سيزيد من تحسين بشرتك. كما أن هذا المزيج سيعالج مشاكل جسمك الصحية من الداخل، وسيكون له تأثير رائع على بشرتك من خلال إبطاء ظهور التجاعيد والبقع وكذلك الثآليل.



ويذكر أن إحدى الدراسات العلمية التي أجريت في الصين أكدت أن الثوم مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة التي تساعد على مكافحة الشيخوخة كما يحتوي على فيتامين ج لكن يجب تجنب تناول الثوم في حال ما إذا كنت خاضعة لجراحة ما لكونه مضادا للتخثر.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا