باتباعك لهذه العادة كل صباح ستخسرين الكثير من الوزن في غضون أيام ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

باتباعك لهذه العادة كل صباح ستخسرين الكثير من الوزن في غضون أيام !



لا أحد يُدرك فعليا مدى سُمية العالم الذي نعيش فيه، بدءا من الهواء الذي نتنفسه إلى المنتجات المكررة والمصنعة التي نستهلكها ، مرورا بمنتجات العناية بالجمال التي نستخدمها ، كل هذه ملوثة بالمواد الكيميائية الضارة بصحتنا. وكرد فعل على هذه المواد الضارة التي تدخل جسدنا ،يخلق هذا الأخير غشاء مخاطي أو دهني لمنع إنتاج ردود الفعل المناعية، وتخزين الدهون السموم من أجمل حماية الصحة.

وكنوع من الدفاع عن النفس، يقوم الجسم بإنتاج كميات كبيرة من الدهون بسبب المواد الضارة التي تدخل له، وكذا العادات الغذائية السيئة، مما يجعل مهمة التخلص من الوزن الزائد صعبة وشبه مستحيلة.


وللتخلص من بعض الكيلوغرامات وإذابة الدهون بطريقة سريعة،وكذا تنقية الجسم من السموم والمواد الضارة، سُنقدم لك الوصفة التالية.

إكسير الصباح مصنوع من الليمون: هذا الإكسير يجب أن يؤخذ في الصباح على معدة فارغة. من الأفضل إعداده بالمنتجات الطبيعية وليس بالبدائل المجهزة.

-المكونات:

1 كوب من الماء في درجة حرارة الغرفة
-عصير الليمون
1 ملعقة صغيرة من خل التفاح النيئ.
1 ملعقة صغيرة من العسل الخام أو قطعة صغيرة من السكر البني.
1.5 سم جذر الزنجبيل الطازج أو ¼ ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.

إذا بدأت يومك بهذا الإكسير ، فسوف يتفاعل جسمك بالتأكيد عن طريق زيادة الإنزيمات الهاضمة وتعزيزها. وسيقوم الكبد بإزالة السموم وإخلاء الدهون في الجسم.

باتباعك لهذه العادة الصباحية ستجلبين لجسمك الجرعة الضرورية من فيتامين C والبوتاسيوم. هذا المشروب ، الذي يتم تناوله في الصباح ، يدير الوزن وسكر الدم ، يساعد على تقليل النفخ ويساعد المعدة على تحطيم الطعام. سيتم امتصاص الطعام بشكل صحيح في الجسم و يصبح الرقم الهيدروجيني للجسم أكثر قلوية.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا