لهذه الأسباب النساء المميزات هن الأقل حظـا في الحب ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لهذه الأسباب النساء المميزات هن الأقل حظـا في الحب !



كثيرا ما نسمع أن النساء المثاليات أو المميزات هن الأقل حظا،خصوصا في العلاقات العاطفية، إذ نجد في الغالب المرأة المميزة المستقلة لا توفق في الحب، وسُرعان ما تنتهي قصصها بشكل حزين، وترضخ للوحدة والملل اللذان يسيطران على حياتها، وتبدأ في التساؤل” ترى هل أنا التي على خطأ ؟ أم أن الناس لا تستوعب شخصيتي ؟ أو الرجال لا يعرفون كيفية التعامل معي ؟. كل هذه الأسئلة إجابتها في السطور التالية.

تتميز المرأة “المثالية” بمجموعة من الصفات والخصال، التي غالبا ما تلعب ضدها في العلاقات العاطفية،وبدل من أن تكون نعمة تُصبح نقمة، وتتخلص فيما يلي:


-الشخصية القوية:

بعض الرجال لا يعرفون كيفية التعامل مع النساء ذوات الشخصية القوية ، إذ يُشكلون لهم مصدر تخويف، ويُفضل الرجل أن يكون هو القوي والمرأة دائما ضعيفة تحت جناحه، عكس المرأة ذات الشخصية القوية لا تقبل لأحد أن يتدخل في قراراتها وحياتها، وربما تُصبح هي المسيطر على من حولها.

-الاستقلالية وحب الذات:

المعروف على النساء أنهن دائما يُضحين من أجل الزوج أو الابن، لكن بعض النساء يكون لديهن حب الأنا أكثر من أي شيء آخر، كما أن كثير من الرجال يحبون أن يشعروا بأن زوجاتهم يعتمدن عليهم، حتى يُمارسوا رجولتهم وحمايتهم لهن، إلا أن المرأة في هذه الحالة تكون مستقلة وتُظهر بأنها ليست بحاجة إلى شخص ليحميها وهنا يبدأ الشرخ.

-تحليل الشخصية والحكم عليها قبل التقرب منها:

كل ما زادت خبرة المرأة في الحياة وتعلمت من تجاربها، تُصبح قادرة على قراءة الأشخاص عن بعد وإصدار الحكم عليهم قبل معايشتهم، هي نقطة إيجابية بالتأكيد، لكن في حالات كثيرة تُضيع المرأة على نفسها فرص تستحق الاقتراب منها.

-إكتشاف الأكاذيب بكل سهولة:

من الصعب جداً إخفاء شيء ما عن هؤلاء النساء لأنهن يعرفن القراءة بين السطور. يمكنهم بسهولة اكتشاف الأكاذيب والهراء الذي اعتاد بعض الرجال على قوله أو فعله. هذه بالتأكيد ميزة ، لكنها يمكن أن تخيف الرجال في كثير من الأحيان لأن لا أحد يريد أن تعرف المرأة كل شيء يفعله أو يفكر فيه.

– صعبة الإرضاء:

النساء المميزات ذوات الشخصية القوية يعرفن ما يريدن ولا يلقين أنفسهن فقط في أحضان أول من ينضم إليهن. مما يجعل مهمة التقرب منهم من أصعب المهمات على الرجل، وعليه بذل الكثير من المجهودات حتى يلفت انتباهها، وغالبا ما يمل وينصرف قبل بدء القصة.

– النضج:

المرأة المميزة بالطبع تتميز بنضج كبير ،يجعلها لا تتقبل أي أمر تافه ولو على سبيل المزاح، ولا تستهويها الأحاديث والحوارات غير المفيدة، كما لا تتقبل المجاملات والتملق.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا