ما ألوان الإكسسوارات التي تناسب لون بشرتك؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ما ألوان الإكسسوارات التي تناسب لون بشرتك؟



الإكسسوارات الذهبية هي موضة هذا العام، وقد انتشرت بشكل كبير بين الفتيات نظرًا لتنوع أشكالها وألوانها، لكن هل فكرتي ما إذا كان اللون الذهبي بدرجاته يتناسب مع لون بشرتك أم لا؟ وهل الإكسوارات المتلألئة تجعل بشرتك تبدو أجمل أم لا؟

وللإجابة عن هذا السؤال، قامت مصممة الإكسسوارات والمجوهرات شارلوت بالكوني التي تمتلك خبرة أكثر من ١٦ عامًا في مجال تصميم وتصوير ألوان البشرات المختلفة وتنسيق الإكسسوارات معها بتقديم بعض النصائح لللفتيات والسيدات لمعرفة ألوان الإكسسوارات المناسبة لبشراتهن. ويمكن التعرف على نصائح بالكوني من خلال الآتي:

البشرة الفاتحة ذات اللون الوردي

تقول بالكوني أن صاحبات البشرة الوردية عليهن الابتعاد تماما عن الإكسسوارات الذهبية التي تميل إلى اللون الوردي أو "الأحمر"، ويجب تجربة الإكسسوارات الفضية بدرجاتها خاصة أنها تبدو أجمل وتناسب البشرة الفاتحة أو "البلوندية".


البشرة الفاتحة الباهتة

صاحبات البشرة الفاتحة الباهتة عليهن شراء الذهب الأبيض أو الذهب قيراط ٩ أو ١٤، خاصة أنها تجعل بشراتهن تتوهج كالشمس، كما يجب الابتعاد عن التصميمات الكبيرة في الذهب.

البشرة الزيتونية المائلة إلى الأسمر الداكن

ذوات البشرة "الزيتونية" التى تميل إلى الأسمر الداكن من المحظوظات، حيث يمكنهن ارتداء أي نوع من الإكسسوارات وبأي حجم وأي لون، فهذه البشرة تتقبل وتتناغم مع كل الإكسسوارات.


البشرة المتوسطة (القمحية)

البشرة المتوسطة هي تلك الدرجة التي ما بين الأبيض والأسمر، وهذه البشرة عليها الابتعاد بعض الشيء عن الإكسسوارات النحاسية خاصة أنها تعطي إسمرار للبشرة.

البشرة الآسيوية

من االبشرات التي يمكن أن تنسجم مع اللون الذهبي الذى يميل إلى الوردي، ولكن توصي شارلوت بالكوني بارتداء الإكسسوارات الذهبية الكلاسيكية في هذه الحالة.

النصيحة الأخيرة عند شراء الإكسسوار

لا تحاولي شراء إكسسوارات تتناسب مع ألوان ملابسك فقط ولكن عليك أن تجربيها على يديكِ أو بجانب وجهك لمعرفة إذا كانت تناسب أيضا لون بشرتك أم لا.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا