10 خطوات تزيد جمالك من دون ماكياج - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

10 خطوات تزيد جمالك من دون ماكياج



رغم جمال ألوان الماكياج، ورغم نصائح ياسمينة الدائمة في كيفية اختيار التدرجات المناسبة، إلا أنّ الماكياج ليس وحده الوسيلة التي تزيد جمالك وتعززه وتضيف إليك المزايا. فهناك العديد من العوامل التي تجتمع سوياً لتظهرك المخلوقة الجميلة، التي يمكنك أن تصلي إاليها عبر هذه الخطوات العشر: 

1- أتقني الاهتمام ببشرتك، من خلال اختيار الكريمات المناسبة، وإتباع النظام الحياتي المناسب، والبحث دوماً عن كل ما يحوّل بشرة وجهك إلى نضرة، مشرقة، وحيويّة. 

2- ركّزي على أجمل ملامحك، واعملي على إظهارها، أكثر من غيرها، هنا وفي حال تناسيت الملامح الأخرى، تكونين على يقين أنّ جمالك لن يتأثّر. 

3- ثقي بالجمال الذي تتمتعين به، وتأكدي من أنّك فريدة ومختلفة عن الأخريات، وأنّ هناك الكثير من المزايا التي تجعلك جميلة جداً في قلوب وعقول من حولك، وأنّه يمكنك لفت انظار الجميع بهذه الثقة الكبيرة التي تتمتعين بها. 

4- احرصي دوماً على تغيير تسريحة شعرك، واعتمدي القصات العصريّة المواكبة لصيحات الموضة، من دون أن تنسي أن تتوافق التسريحة مع شكل وجهك وشخصيّتك.

5- ابتسمي دوماً، فالابتسامة تضيف إليك الحياة التي يحتاجها وجهك، أما العبوس فهو أكثر الأسباب التي تبعد الآخرين عنك، وتتسبب في جعلك شخصيّة غير محبوبة. 

6- انتبهي لنمط غذائك، ودعيه يكون صحياً مرتكزاً على الأطعمة التي تزيد إشراقك، ولا تنسي أهميّة قسط وافر من النوم العميق. 

7- تذّكري أنّ للرموش خاصيّة مميّزة في الجمال، وبدلاً من الماسكارا، ضعي عليها القليل من الـ Petroleum Jelly المعروف تجارياً بالفازلين. 

8- لا تظني أن الماكياج هو الذي يزيد جمالك فقط، وأنّ لا حل بديل عن الآيلاينر والماسكارا وظلال العيون، فهناك أدوات أخرى تزيد جمالك، كوضع قطرات من الدموع الاصطناعيّة داخل عينيك. 

9- اعرفي أنّ كريم الوقاية من أشعّة الشمس هو الأكثر ثمناً بين كافة كريمات ومستحضرات البشرة. 

10- الجأي إلى الوصفات والخلطات الطبيعية التي من شأنها أن تزيد جمالك من دون الخوف من أي مواد كيميائيّة. 


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا