لكل يوم إطلالة: 20 صورة مختلفة لأناقتك في شهر أغسطس - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لكل يوم إطلالة: 20 صورة مختلفة لأناقتك في شهر أغسطس



مع ارتفاع درجات الحرارة يزداد التعرق حتى من مجرد ممارسة أي نشاط بسيط، وهو ما يجعل كل منا يرغب في ارتداء ملابس مختلفة كل يوم. وعادة ما نميل إلى إختيار ألوان تتناسب مع حرارة الجو وفى نفس الوقت تعطي إطلالة جديدة ومميزة يومياً. ولكن المشكلة تكمن فى اختيار الملابس، فاذا كنتي من هؤلاء اللاتي يجلسن أمام الدولاب لساعات طويلة لاختيار ملابس اليوم التالي دون الوصول إلى أي نتيجة، ثم ينتهي بك الأمر لارتداء نفس الستايل مرتين أو ارتداء ملابس لا تبدو أنيقة عليك، لذا جمعنا لك ٣١ فكرة لملابس يمكن ارتدائها طوال شهر أغسطس دون التفكير في ماذا سأرتدي غدا. 

ومن أجل الحصول على إطلالة جديدة يوميا، يمكن اتباع هذه النصائح:

١- ملابس تتناسب مع مختلف المناسبات

عند شراء الملابس لا تقومي بشراء قطعة تعجبك لمجرد أنه يمكنك ارتدائها على قطعة أخرى فقط، ولكن عليك شراء الملابس التي يمكن تنسيقها مع ملابس أخرى حتى لو كانت قديمة.

٢- تعرفي على شكل جسمك والألوان التي تناسب بشرتك

لا تحاولي ارتداء ما يتناسب مع الموضة دون معرفة الألوان والملابس المناسبة مع شكل جسمك، فمثلا لا يمكن للمرأة القصيرة ارتداء ملابس من قطعتين وذات ألوان موحدة.


٣- استخدمي إكسسوارات

شراء الاكسسوارات الكثيرة دون استخدام ما لديك، قد ينتهي بها الحال في خزانتك فقط، فحاولي إعادة استخدام اكسسواراتك بطرق مختلفة، فمثلا استخدام السكارف لتزيين البنطلون بدلا من الحزام هو من أحدث صيحات الموضة.

٤- ارتدي الملابس المريحة والبسيطة

ارتداء الملابس المريحة والبسيطة لا يعني أنك فقدت أناقتك، يمكنك الاحتفاظ بأناقتك مع أي ملابس ترتديها، فاللمسات الأخيرة مثل الاكسسوار أو الحقيبة أو الحذاء هو ما يضفي المزيد من الأناقة على أزيائك.