وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2018


وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2018

في هذه المقالة مجموعة خلطات طبيعية تساعدك في تقشير البشرة الدهنية التخلص من طبقات الجلد الميت والزيوت الزائدة في خلايا البشرة حتى تتألقي في العيد ببشرة مشرقة خالية من حب الشباب والبثور.

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرات التي تحتاج إلى التقشير حتى يمكنك التخلص من طبقات الجلد الميت وكذلك الزيوت الزائدة التي يؤدي تراكمها على البشرة لظهور البثور السوداء، وحب الشباب، ومشكلات البشرة المرتبطة بها.

ولكن من المؤكد أن المقشرات التجميلية هي وسائل جيدة لتساعدك في حل هذه المشكلات إلا أنها منتجات مرتفعة التكاليف، لذلك يمكنك الاستعانة بالخلطات الطبيعية التي تساعدك في تقشير البشرة ولا تكلفك أموالًا كثيرًا، وفي نفس الوقت تكون آمنة تعطي النتائج المطلوبة دون أي آثار جانبية.
أسهل طرق تقشير البشرة المقشر الشهير عصير الليمون وملح البحر، استخدمي ملعقه كبيره من كل منهما اخلطيهم جيدا ثم قومي بفرك بشرتك لمدة خمس دقائق بهذه المكونات فهي تساعدك على تقليل البقع الداكنه في البشره و تعطي نتيجة فعالة لتقشير الوجه.

وصفة اللوز والعسل لتقشير البشرة من خلال خلط اربع ملاعق صغيرة من اللوز المطحون مع ملعقتين صغيرتين من العسل ونقوم بفرك البشره بهذا الخليط فهو يساعد على تفتيح البشرة ويقلل ظهور البقع بها ويزيدها نعومة.

استخدمي مقشر الشوفان من خلال خلط دقيق الشوفان المطحون وقليل من الماء حتى نحصل على خليط متجانس، نقوم بعدها بفرك البشرة حتى تحصلين على بشره نضره مع الاستخدام المنتظم.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا