أفضل الحقائب النسائية للعام 2018 بالصور - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أفضل الحقائب النسائية للعام 2018 بالصور


تعتبر حقائب اليد من الأشياء الأساسية في حياة كل امرأة، فالمرأة لا تنتهي من ارتداء ملابسها دون حمل حقيبة مصممة بشكل جيد على ذراعها، وتتواجد شركات تصنيع الحقائب المختلفة ولكن تبقى الجودة هي الشيء الوحيد الذي يجعل أسعارها متفاوتة، لذلك دعونا نتعرف على بعض الماركات الجيدة من حقائب اليد للعام 2018.

- حقيبة ليدي ديور Lady Dior Bag


تم تصنيع هذه الحقيبة لأول مرة باسم كريستيان ديور وهو الرجل الذي يشتهر بتصنيع منتجات الجمال عالية الجودة مثل منتجات الشعر والعطور وحقائب اليد الكلاسيكية الحديثة للسيدات، وقد تم تصميم حقيبة ليدي ديور بالمزيد من الإبداع مما جعلها أنيقة وجميلة للغاية، كما يتم تصنيع هذه الحقيبة في عدة ألوان مختلفة مثل الأبيض والوردي والأصفر والأسود والأخضر. 




- حقيبة جيفنشي أنتيغونا Givenchy Antigona Bag


حقيبة جيفنشي أنتيغونا هي حقيبة ذات مستوى عالي من الجودة يستخدمها نجوم هوليوود والمشاهير، ويعتبر مظهر حقيبة جيفنشي الجميل وسيلة جيدة للإعلان عنها في السوق الخارجي، وهي متاحة على الإنترنت بسعر 2435$ للقطعة الواحدة، ومن الجيد شراء هذا النوع من الحقائب وذلك لأنه من الممكن استخدامها في جميع المناسبات.




- حقيبة أسطورة الكسندر ماكوين Legend Alexander McQueen Bag


هي حقيبة فريدة من نوعها تم تصميمها بشكل جيد، حيث تحتل المركز الثامن ودائمًا ما تنجذب إليها النساء، وتستوعب هذه الحقيبة جميع منتجات التجميل التي يمكن أن تحملها أي امرأة عند الذهاب لمناسبة خاصة، كما أن أسعارها في متناول الجميع.





- حقيبة إيف سان لوران رودي Yves Saint Laurent Roady Bag


تحتل حقيبة إيف سان المركز السابع وهي كبيرة نسبيًا لاستيعاب منتجات التجميل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، أنها الحقيبة الأفضل خاصة عند السفر كما أن لها مقبض صغير لحمل مريح، سوف تكلفك هذه الحقيبة 1119$ وهي متاحة على الإنترنت يمكنك شرائها مباشرة ولن تستغرق وقتًا طويلا لتصل إليك وذلك دون وجود أي تكلفة للتوصيل على الإطلاق.


- حقيبة فيندي باغيت Fendi Baguette Bag 



فيندي هي دار أزياء شعبية تقع في إيطاليا، وهي تعتبر الأفضل في تصنيع منتجات الجمال للسيدات، وحقيبة فيندي باغيت هي حقيبة يد كبيرة وجميلة يمكنك استخدامها في مناسبات العشاء، ولها مجموعة مختلفة من الألوان والأحجام والتصميمات بأسعار مناسبة على الإنترنت، سوف تكلفك القطعة الواحدة حوالي 2550$، أنها الحقيبة السوداء الأكثر مبيعًا على الإنترنت، يمكنك استخدامها مع الفساتين ذات الألوان المختلفة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا