3 أطعمة تزيد جمال العروس - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 أطعمة تزيد جمال العروس



إنّ المواد الطبيعيّة الموجودة في الكثير من الأطعمة تحتوي مغذيات تساهم بشكل مباشر في الحفاظ على حيويّة بشرتك، ونضارتها، وفي تكريس صورة الوجه الخالي من العيوب. ولعلّ العروس هي أكثر اللواتي يهتممن بهذا الأمر؛ ومن هنا ياسمينة تخبرك عن ثلاثة أنواع من الأطعمة التي عليك تناولها قبل فترة من زفافك، للوصول إلى هدفك. 


السبانخ: يحتوي كالكثير من الخضار الورقيّة مضاد الأكسدة الذي يدعى اللوتين، الذي يساهم في تغذية المنطقة المحيطة بالعينين، ويحارب التجاعيد، ويمنع ظهورها على بشرتك، كما أنه يمنحها الترطيب الذي تحتاجه. وليس هذا فحسب بل إنّ المواد التي فيه تمنع الهالات السوداء من الظهور على العينين. 

الثوم: لا تجعلي رائحته الكريهة تمنعك عن ملاحظة منافعه، فالثوم يعد مصدراً غنياً بفيتامينات البشرة. وهو مضاد حيوي طبيعي يؤدي دوراً في تطهير الدم، تعزيز المناعة، ومحاربة الجراثيم، كما يُعدّ وسيلة فعالة للمساعدة في علاج حب الشباب، والبقع الداكنة. 


الأفوكادو: يعرف عن هذه الفاكهة زيادتها إنتاج الكولاجين، مما يساعد على منع التجاعيد، والإصابة بالتهابات البشرة، كما يعد علاجاً لحب الشباب والصدفية. وغناه بالفيتامين E يجعله يساعد في الحفاظ على ليونة الجلد ومنع الشيخوخة المبكرة من الظهور إلى بشرتك. 



لذا أي ريجيم قد تتبعينه قبل الزفاف، احرصي أن يحتوي الأطعمة الثلاثة التي ذكرناها.


الافوكادو...خير علاج لمشاكل البشرة المختلفة


يعرف عن هذه الفاكهة زيادتها إنتاج الكولاجين، مما يساعد على منع التجاعيد، والإصابة بالتهابات البشرة، كما يعد علاجاً لحب الشباب والصدفية.

منافع الثوم تجعله أفضل الأساليب للعناية ببشرتك