5 وصفات طبيعية للحصول على شفاه وردية بدون مكياج - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 وصفات طبيعية للحصول على شفاه وردية بدون مكياج



يمكنك بدأ يومك بشفاه ورديه عن طريق وصفات طبيعية دون اللجوء إلى المكياج على الاطلاق، وهذا ما نقدمه لك اليوم خمس من وصفات طبيعية لتتجملي بشفاه وردية وتكوني متألقة للغاية في اطلالتك فتخطفين انظار جميع الحضور وتأسرين القلوب.



العديد من الفتيات يلجأن الى المكياج للظهور بشفاه ورديه ولكن حتى تتألقى باطلالة طبيعية وجذاب اتبعي الآتي : 

زيت الزيتون لشفاه ورديه
عليكي القيام بتدليك شفاهك بزيت الزيتون يوميًا قبل أن تخلدي إلى النوم، كرريها بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.

عصير الليمون مع الجلسرين لشفاه ورديه 
اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة من العسل، ملعقة من الجلسرين وطبقيها على شفاهك قبل النوم فهي سوف تساعدك على الحصول على شفاه رطبة ومشرقة بالصباح.

العسل وماء الورد لشفاه ورديه 
قومي بخلط ملعقة من العسل، وملعقة من ماء الورد ثم طبقيها مرتين أو ثلاث مرات على شفاهك لتحصلي على شفاه ذات حيوية واشراق.

معجون الاسنان لشفاه ورديه 
من الممكن أن تستخدمي مع فرش الاسنان فرش شفاهك أيضًا بالمعجون فهو يساعد على تقشيرها والتخلص من الجلد الميت بالاضافة إلى أنه يساعدك في الحصول على لون وردي.

عصير الفراولة لشفاه ورديه 
عليك القيام بخلط كمية من عصير الفراولة مع صودا الخبز حتى تحصلي على عجينة وطبقيها يوميًا على شفاهك للحصول على اللون الوردي.

أيضًا وضع الزبادي بشكل يومي مع عمله بالحركات الدائرية على شفاهك يجعلك تحصلين على اللون الوردي.

نصائح يومية للمحافظة على حيوية شفاهك
يعد تناول الماء مفيد لجميع اعضاء الجسم بشكل عام فهو يشكل نسبة كبيرة من جسم الانسان وبالتالي يجب الحفاظ على شربه فترة كبيرة لترطيب شفاهك.
الشفاه من أكثر الاماكن التي تتأثر بقلة الماء والترطيب في الجسم فيظهر عليها علامات الجفاف ولذلك مع الرغبة في حصولك على شفاه ورديه حافظي على تناول العصائر الطبيعية والماء والخضروات الغنية بفيتامين سي يوميًا.
ابتعدي عن الاكثار من وضع احمر الشفاه لأنه مزيج من الاصباغ والشمع وهذه مواد كيميائية تهيج البشرة وتحولها إلى اللون الداكن.
عند ذهابك إلى النوم قومي بتنظيف شفاهك ووجهك أيضًا من أي آثار للمكياج ثم امسحي الشفاه بقطعة من القطن مبللة بماء الورد فهذا سيعمل على ترطيبها.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا