إذا كنت تفكرين في اختيار فستان لكتب كتابك.. هذه الأفكار ستساعدك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إذا كنت تفكرين في اختيار فستان لكتب كتابك.. هذه الأفكار ستساعدك



كتب الكتاب هو من أهم اللحظات في حياة كل فتاة. ولا شك أن كل واحدة تحلم بأن تتألق في هذا اليوم. إلا أن الكثيرات منا يواجهن صعوبة بالغة في اختيار فستان مناسب. والبعض لا يدركن ما الذي يجب عليهن ارتدائه في مثل هذا اليوم. ولذلك قمنا برحلة بحث من أجل جميع المقبلات على هذا اليوم. واخترنا مجموعة من الفساتين التي بدورها ستساعدك بشكل كبير.

كتب الكتاب خارج المنزل

إذا كان قرارك هو إقامة حفل كتب كتاب خارج المنزل. فأنتي بحاجه لفستان يحتوي على قدر من التفاصيل. التي بدورها تجذب الأنظار إليك. لذلك احرصي على فستان ذو لون جذاب ومن الممكن اختيار درجات الغوامق كالأزر . نظراً لكون إضاءة الشمس ستمنحك إطلالة مشرقة خاصة إذا كان كتب الكتاب يقام نهاراً. أيضاً يجب عليكِ الابتعاد تماماً عن ارتداء فستان من اللون الأسود. فهذا اللون غير مناسب لمناسبة كهذه.

كتب الكتاب بالمنزل

أما إذا قررتي إقامته بمنزلك، هنا ستختلف اختياراتك تماماً. يمكنك ارتداء فساتين كلاسيك بسيطة الشكل. واحرصي على أن تكون ذات ألوان فاتحة كالأصفر، الأخضر، الأحمر وغيرها، نظراً لكون الألوان الغامقة لا تتناسب مع إضاءة منزلك.

اللون الأبيض

ويفضل ارتداء فستان لكتب الكتاب من اللون الأبيض، فقط في حالة ما إذا كان قرارك هو الاكتفاء بهذا الاحتفال مع عدم إقامة حفل عرس. ما يعنى أنك لن ترتدي فستان زفاف ولذلك سيكون بديلاً عنه.

لمزيد من فساتين كتب الكتاب، شاهدي الصور التالية..










أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا