لحفلاتك الصيفية المميزة اختاري أجمل فساتين سهره للبنات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لحفلاتك الصيفية المميزة اختاري أجمل فساتين سهره للبنات



1 - فستان أزرق مميز


إذا كنت تبحثين عن فساتين سهره للبنات ناعمة ومميزة تناسب حفلات التخرّج أو حفلات الزفاف، إختاري هذا الفستان الأزرق المميز. فجزءه العلوي مزيّن بالستراس أما جزءه السفلي فمصنوع من تنورة الشيفون الواسعة.



2 - فستان دانتيل أبيض


تبحث الفتيات المراهقات عن فساتين سهره مميزة تضفي أناقة على إطلالتهنّ في سهراتهنّ وحفلات التخرج. وقد اخترنا لك ضمن صور فساتين سهره للبنات، هذا الفستان الابيض المصنوع من الدانتيل في جزئه السفلي أما جزءه العلوي فمزيّن بحبات اللولو الرائجة كثيراً.

3 - فستان سهره لماع


إذا كنت تبحثين لابنتك عن فساتين سهره للبنات راقية وفخمة، إليك هذا الفستان المميز اللماع باللونين الفضي والزيتي والمزيّن بالأحجار والترتر. وإن هذا الفستان مثالي للمراهقات ويكون أفضل بديل عن الفساتين الطويلة الفخمة الخاصّة بالسهرات الراقية.


4 - فستان أسود أنيق


من ضمن صور فساتين سهره للبنات ناعمة وراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المميز الذي يأتي مفتوحاً على ظهره ومزيّناً بالدانتيل الراقي والفخم. ولإضفاء لمسة أنثوية، ضعي حزاماً ذهبياً ميتاليكياً على خصرك.

5 - فستان مطبّع عصري


ليست فساتين السهره بمجملها مقتصرة على الفساتين الطويلة والمطرزة بالأحجار والترتر والستراس، بل يمكنك أن تبدو متألقة بفساتين سهره للبنات ناعمة. وقد اخترنا لك هذا الفستان الازرق المطبع بالورود الزهرية والرائج كثيراً هذا العام.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا