فطور مثالي للتخلص من دهون البطن..لا تفوتيه! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

فطور مثالي للتخلص من دهون البطن..لا تفوتيه!



يجب أن تعلمي عزيزتي أن الإفطار هو أهم وجبة، فإياك أن تتجاهليه. حتى مع التزلم نظام غذائي، يجب أن تتناولي وجبة فطور صحية مع مكونات مغذية مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت دراسة أجريت في عام 2008 أنه يمكنك القضاء على الدهون في منطقة البطن فقط من خلال استهلاك شيء واحد: ألا وهو البيض.

حيث أن البيض غني بالبروتين، وفي الواقع يجب أن تحتوي كل وجبة إفطار على كمية كبيرة من البروتينات التي ستمنحك الشعور بالامتلاء حتى تتمكني من الانتظار إلى حين وجبة الغداء. يوصى بتضمين 20 جرامًا على الأقل من البروتين في وجبة الإفطار، 1 بيضة تحتوي على حوالي 6 إلى 7 غراما من البروتين.



هذا هو السبب الرئيسي لضرورة تناول البيض في الافطار، وحسب اختيار عملي يمكنك أن تأكلي بيضة مسلوقة عندما تشعرين بالجوع أو تريدين تناول وجبة خفيفة. هذه الوجبة الخفيفة صحية، كما أنها سهل التحضير. البيض منخفض السعرات الحرارية ولكن سوف تشعرك بالإمتلاء حتى الوجبة التالية.

توصية: تناول بيض مسلوق وتفاحة، كلاهما يحتوي على حوالية 160 سعرة حرارية. يجب أن تكون هذه الوجبة كافية لإبعادك عن الأطعمة غير الصحية، مثل اللحوم والأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر المعالج.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا