تعرفي على أبرز استخدامات زيت اللافندر الجمالية - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعرفي على أبرز استخدامات زيت اللافندر الجمالية



إن استخدام المكونات الطبيعية يعتبر الأفضل لعلاج بعض المشكلات الصحية أو الجمالية التي نواجهها، وذلك لندرة تأثيراتها الجانية على الجسم أو الوجه ولقيمتها العلاجية الفعالية التي سنحصل عليها. ومن هذا المنطلق سنقدم إليك بعض الفوائد التجميلية لاستخدام زيت اللافندر العطري لتستخدميه كبديل طبيعي لمستحضرات العناية بالجمال.

العناية بالبشرة

يساعد زيت اللافندر على منح البشرة الترطيب اللازم عند استخدامه في وصفات للعناية بالبشرة، فهو كفيل بمنحها ما تحتاجه من زيوت طبيعية وفيتامينات.

بلسم للشفاه

يعمل زيت اللافندر على ترطيب الشفاه وحمايتها من التشققات، إلى جانب تقشير الخلايا الميتة، لذا يمكنك استخدامه كبلسم للشفاه.

عطر طبيعي

إن كنت تبحثين عن مستحضر يمكنك من تعطير جسمك فننصحك بزيت اللافندر. قومي باستخدامه بعد الاستحمام لتدليك الجسم به وستحصلين على انتعاشة ورائحة زكية تدوم طيلة اليوم.

قشرة الرأس

تشكو العديد من السيدات من مشكلة قشرة الرأس المزعجة، لكن يمكن لزيت اللافندر أن يحل هذا الأمر بفضل خصائصه المطهرة، كما انه يساعد على التخلص من الحكة المصاحبة للقشرة.

علاج الجروح

يساعد هذا الزيت في التئام الجروح بشكل سريع والقضاء على آثارها، وذلك لاحتوائه على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة الضرورية التي تحتاجها البشرة لعلاج الجروح.



أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا