حيل ماكياج تزيد جمال العيون - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيل ماكياج تزيد جمال العيون



إضافة إلى كونهما مرآة الروح، العاكسة لكل ما فيك من مشاعر وأحاسيس وإنفعالات، هما أيضاً عنصر جمالي يلفت من تريدين إليك، وبعيداً عن اللون أو الشكل، يمكن لحيل الماكياج وخطواته أن تكون العامل الأساسي لإظهار جمالهما، وإبرازه، إن لم تكن العامل الوحيد. في بداية أسبوعك تودّ ياسمينة أن تطلعك على أهم وأبرز هذه الحيل، فاتبعيها، وتأكدي أنّك ستسرقين قلب كل من تريدين بماكياج عينيك! 

للحصول على إطلالة عيون كبيرة ومشعّة، ابتعدي عن اللون الأسود للآيلاينر، واختاري لوناً مشرقاً، كالأزرق أو النيلي أو الأخضر، فالخطّ الملون عند الجفن العلوي سيمنحك لوكاً عصرياً وجذاباً في الوقت نفسه. 

على رغم أهمية الكونسيلر وضرورته لإخفاء الهالات السوداء من تحت العينين، إلا أنّه لا يجب الإكتفاء به، فهناك مستحضر آخر يدعى الهايلايتر، الذي وفي حال وضعت القليل منه فوق الكونسيلر، ستعملين على تكبير عينيك، من دون ملاحظة أحد. 

إذا كنت تعتمدين الماكياج الناعم لعينيك، ولا تريدين استعمال الكحل الأسود الكلاسيكي، لا تنسي قلم الكحل الأبيض، فهو يعمل على إظهار عينيك مشرقتين بطريقة بسيطة، وغير ظاهرة للعيان. 

لا تغفلي عن أهمية تعليم الحاجبين عند إتباع أي ماكياج عيون، فلا يكفي أن تختاري الرسمة المناسبة لشكل عينيك، والعمل على تشذيبهما دوماً، بل أيضاً عليك أن تلجئي إلى قلم تعليم الحواجب، او ظلال العيون المناسبة لتظهري جمال الحواجب، بالتالي العيون. 

تذّكري أنّ ظلال العيون الفاتحة عند عظمة الحاجب، ستجعل عينيك أكبر حجماً من المعتاد، وستعمل على إضاءتهما، وإبراز جمالهما بالصورة المطلوبة. ويمكنك استعمال ظلال العيون اللامعة عليها إذا كان ماكياجك قوياً ومسائياً. 


انتبهي إلى الزاوية الداخلية للعين، فإذا كنت تستعملين قلم الكحل الأسود، ارسميه من أول الزاوية، وإذا كان ماكياجك ناعماً ضعي لوناً فاتحاً عليهما، كالأبيض او الزهري الباهت. 

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا