اكتشفي أجمل تصاميم الحوائط المقلمة لديكورات منزلية مرحة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اكتشفي أجمل تصاميم الحوائط المقلمة لديكورات منزلية مرحة



يكتسي الديكور أهمية بالغة في هذه الأيام وذلك بحثا عن الإضافات البسيطة التي تمنح المساحة إطلالة أنيقة مثل ديكور الحوائط. سنقدم في هذا المقال أفكار ديكور مميزة تعتمد على التصاميم المقلة ذات اللون الأبيض والأسود.
الأسود والأبيض: هو الشكل التقليدي المعروف للطبعة المقلمة، ويضفي رونق مبتكر وأنيق على المساحة في حال تم استخدام إكسسوارات باللون الأحمر الذي يشكل لمسة فنية منسجمة مع اللونين السابقين.
التقليمات مائلة: إذا أردت الحصول على طبعة مقلمة بشكل عصري ومغاير، فيمكنك اعتمادها بشكل مائل في المساحة لكسر الشكل النمطي الممل والحصول على إطلالة جذابة وجريئة.
المقلم على جزء من الجدار: أردت استخدام الطبعة المقلمة دون مبالغة، يمكنك تطبيقها على الجدار الرئيسي فقط الذي يتم وضع الأثاث أمامه ليكون لمسة ديكور مميزة في الغرفة.
تقليمات عريضة: جربي الطبعات المقلمة بخطوط متعددة الثخانة وتجمع بين لونين متناسقين لكسر المظهر النمطي في الخطوط والاستمتاع بديكور جذاب للمساحة.
المتعدد الألوان: لا ينحصر استخدام الطبعة المقلمة على اللون الأسود والأبيض، بل يمكنك سيدتي اعتماد التدرجات اللونية من الفاتح للداكن أو من نفس اللون أو حتى مجموعة من الألوان. جربي هذه الفكرة في غرف نوم الأطفال والحمامات التي تتطلب الكثير من الألوان الجذابة.

















أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا