السكر البني .. وسيلتك لبشرة صافية ونضرة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

السكر البني .. وسيلتك لبشرة صافية ونضرة!



يختلف السكر البني عن السكر العادي في اللون وكذلك من حيث الفوائد الجمالية، كونه يعمل على التجميل والعناية، ويُصنف ضمن لائحة المكونات الطبيعية المهمة لصحة البشرة ونضارتها. فمكون السكر البني يدخل في العديد من وصفات التقشير، التي تخلِص البشرة من الجلد الميت الذي يحجب صفاءها، كما أنه يكسبها نضارة ونعومة مميزين، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ليقضي على الاصفرار والشحوب.


وفي تصريح لفارينا ماريانو، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا" أكّدت أن السكر البني يحتوي على أحماض أمينيه ومادة السيليلوز التي تعمل على إكساب البشرة النضارة، بالقضاء على خلاياها الميتة وتجديدها، وترميم ملمسها لتصبح ناعمة كبشرة الأطفال.


ولزيادة المفعول في الترطيب والتقشير وإزالة الزوائد الجلدية، يمزج السكر البني مع زيت الزيتون، بالطريقة التالية:


تمزج ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت الزيتون ويطبق الخليط على الوجه، ويترك لمدة ربع ساعة مع التدليك بحركات دائرية تسهل عملية التقشير وإزالة الشوائب والجلد الميت من سطح البشرة، فعناصر السكر الغذائية المهمة تساعد على العناية الصحية بجمال البشرة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا