خطوات ماكياج بشرة مشرقة من دون استعمال كريم الأساس - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خطوات ماكياج بشرة مشرقة من دون استعمال كريم الأساس



قد تظن غالبيّة النساء أنّ كريم الأساس هو الوحيد القادر على إخفاء شوائب البشرة بالشكل المطلوب، وأنّ المستحضرات الأخرى في ماكياج الوجه عاجزة عن تحقيق ذلك بمفردها، غير أنهنّ مخطئات تماماً لأنّ المستحضرات الاخرى تحقّق لك الهدف نفسه، من دون حاجة اللجوء إلى كريم الأساس، خصوصاً خلال ماكياج النهار . فماذا في تفاصيل هذه الخطوات؟

إبدئي بكريم الترطيب الذي من شأنه أن يكون المستحضر الأساسي لتحضير البشرة للماكياج، سواء كان خفيفاً أو قوياً، فمن المهم إزالة أي أثر للجفاف عن سطح جلد الوجه، ومنحها القدر الكافي من الترطيب، مع التركيز على الجبين وأعلى الوجنتين. 

انتقلي إلى كريم الأساس الأولي أو البرايمر الذي يؤدي في الأساس دوراً في تثبيت ماكياج البشرة وإتمام عمليّة التحضير، لكنّه في الواقع أيضاً يساهم في تخفيف الكثير من آثار التعب عن بشرتك.

لا تظني أنّ الكونسيلر أو كريم خافي العيوب هو فقط مخصّص للمنطقة المحيطة بعينيك، بل هو مثالي أيضاً لأي شائبة أو عيب تريدين إخفاءه عن البشرة، وقد تحققين نتيجة مضاعفة في حال اخترته بتركيبة "المات" أي الجافة، التي تبقى لمدة أطول، وتستطيع الإخفاء بصورة مذهلة. 

بعد الكونسيلر، يحين وقت البودرة، التي تعد قادرة على إعطاء بشرتك المظهر المتقن والمتكامل، خصوصاً إذا أحسنت اختيارها سواء من ناحية اللون أو التركيبة، والحرص على مرغها جيداً على كامل أنحاء الوجه.

وبهذا تكونين قد حقّقت الهدف الذي تريدينه، من دون اللجوء إلى كريم الأساس!

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا