ساعات بتصاميم أنيقة من عالم الحيوان - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ساعات بتصاميم أنيقة من عالم الحيوان



رصدنا لك أبرز تصاميم الساعات لتنتقي منها ما بزيدك رقة أو قوة .
كارتييه : ساعة ذهبية باللون الأزرق الفاخر وبتصميم الفهد، رمز العلامة المميز الذي يشع بفخامة الأناميل، الماس والأحجار الكريمة. تصميم أنيق وفاخر يناسب محبات الغموض .

بوشرون : ساعة تأسر كل من ينظر إليها لرقة تصميمها وأناقتها الأنثوية الساحرة ، حيث تأتي الساعة بتصميم ناطق عبارة عن مشهد ببغاء يتناول طعامه في تكوين فني خلاب من الذهب الأبيض ، الماس ، اللؤلؤ الوردي ، وأحجار الياقوت الملون .


تقدم العلامة ساعة أنيقة بتصميم البجعة السوداء من الأونيكس والماس مع سوار جلدي أسود يزيدها جاذبية وسحر ، ساعة تناسب محبات القوة والسيطرة .

شوميه : ساعة جذابة من الذهب الأبيض بتصميم رائع يتضمن مجموعة من الفراشات الزرقاء المحلقة بين حبات الماس . يأتي سوار الساعة أيضا باللون الأزرق الفاخر .

شوبارد : ساعة من المعدن الأصفر مزين بعرق من الماس الأبيض وسمكة ذهبية في ميناء الساعة تسبح بين الياقوت الأزرق واللؤلؤ .

دولانو : ساعة بتصميم أنيق من الذهب الأصفر والماس وألوان الأناميل تعكس دقة وإبداع علامة دولانو الفنية . يتوسط ميناء الساعة ببغاء جميل في حين يأتي السوار باللون الأبيض الأنيق .

غراف : ساعة سلسال بغطاء متحرك وبتصميم ملفت للغاية على شكل بجعة أنيقة مكسوة بالماس النقي . ساعة تمنحك إطلالة أنثوية بامتياز .

شانيل : ساعة فاخرة بتصميم مبهر من الماس على شكل وجه أسد وسوار من الساتان الأسود الجذاب، ساعة تعكس قوة وأناقة المرأة بشكل مثالي .


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا