للمحجبات: جربي التنانير الطويلة لإطلالة أنيقة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

للمحجبات: جربي التنانير الطويلة لإطلالة أنيقة



لاشك أن المتنورة تبقى من القطع المميزة والراقية التي تزيد من أناقة حواء مع ضمان إطلالة محتشمة تناسب السيدة المحجبة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعد على اختيار التنورة المناسبة وتنسيقها بشكل عصري مميز.


تنانير أنيقة بقصات متنوعة
التنورة المستقيمة: نسقيها مع تونيك طويل بقصة الجرس عند الأكمام إذا كنت تملكين قامة ممشوقة، ومع بلوزة قصيرة إذا كنت ترغبين في الحصول على بعض الطول الإضافي.
التنورة المطرزة: اختاري قطعتك المفضلة مع حبات من اللؤلؤ أو بطبعات الورود الكبيرة ما لم تكوني ذات جسم ممتلئ لتحصلي على إطلالة عصرية.
التنورة المكسرة: إذا كنت صاحبة قامة طويلة، اختاريها بطول Midi يكشف الكاحل، وبطول Maxi إذا كنت قصيرة لكن بخصر عالي. لا تنسي تنسيقها مع حذاء نيود للحصول على بعض الطول الإضافي.
التنورة الكاروهات: قومي بتنسيقها مع لون يتطابق مع أحد ألوان التنورة، على أن تأتي بطبعات صغيرة إذا كنت صاحبة قامة قصيرة أو ذات قوام ممتلئ.
تنورة مطبعة بخطوط عمودية: يمكنك تنسيقها مع بلوزة بيضاء وحقيبة كتف باللون الوردي من الحجم المتوسط لإطلالة نهارية مميزة.
تنورة Wrap: قصة عصرية ومميزة تساعد على إخفاء البطن البارز والحصول على بعض الطول الإضافي.














أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا