تعرفي على أحدث الاتجاهات الخريفية لحقيبة اليد.. الأشكال والألوان ستذهلك! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعرفي على أحدث الاتجاهات الخريفية لحقيبة اليد.. الأشكال والألوان ستذهلك!



حقيبة اليد للمرأة بمثابة ساعدها الأيمن، وخزانتها المتحركة معها أينما ذهبت، لذا تحرص عند اختيارها حقيبتها أن تكون معبرة عن ذوقها وشخصيتها.

في إطلالتك الخريفية المقبلة؛ اعتمدي حقيبتك من بين هذه الستايلات، التي تجمع بين أكثر من اتجاه في الوقت ذاته، ليكن اختيارك من حقيبة الصندوق أو ذات المقبض العلوي وحتى الحقيبة المكسوة بالفرو وغيرها، فكلها من أحدث الاتجاهات الخريفية.

حقيبة الصندوق




تألقت بها العارضات على مدرجات العروض الخريفية، وأطلقها أوسكار دي لا رنتا ومايكل كورز، وأعادا لهذه الحقيبة رونقها وازدهارها من جديد فانطلقت بجلد الثعبان الأنيق وبألوان غاية في الروعة.

حقيبة الفرو




انطلقي بحقيبة الفرو المتناسقة مع معطفك الرائع الذي يعانقك بقوة ليمنحك الدفء والراحة، وستؤازره تلك الحقيبة المدهشة المكسوة بالفرو الناعم تحاكي إطلالتك الناعمة ومتوفرة بألوان مبهجة كالأبيض والوردي.

حقيبة المقبض العلوي




استغنت دور الأزياء عن اليد الطويلة واستبدلتها بمقبض المعصم اللافت؛ فهي مثالية لتستوعب كافة مقتنياتك منها المطبوع بجلد الحيوانات والمزود بالقفل الذهبي المتلألئ ليعكس ضوء الشمس وبريقها على وجهك الرقيق.

الحقيبة الضخمة




عادت الحقيبة الضخمة ذات الحجم الكبير جدًا للظهور مرة أخرى والهيمنة على خطوط الموضة من جديد لتستحق عن جدارة لقب الخزانة المتحركة؛ فهي كبيرة بما يكفي لتحمل اللابتوب والمكياج وكافة المستلزمات اليومية ويمكن الشهرية أيضًا.

حقيبة الرباط

في الواقع، هي ليست حقيبة؛ بل قطعة إكسسوار أنيقة تزين إطلالتك الخريفية بلمسات عصرية متأنقة وأبدع مصمموها في إطلاقها برباط الساتان أو السلسلة فتألقي عزيزتي سواء بالخيوط البراقة أو الألوان والزخارف أو المرصعة بالترتر المشع.

حقيبة الشعار




لا تترددي في اقتناء الحقيبة الخالدة الباقية عبر الزمن التي تحمل شعار علامتك المفضلة لتعبر عن أسلوبك المتفرد.

حقيبة الحزام




سيطر هذا الاتجاه أيضًا على مدرجات الخريف، وكان من أبرز الصيحات في عروض غوتشي وجيفينشي ومارك جاكوبس وغيرها فهو اختيار الأنيقات من جيل الألفية الثالثة وما بعدها.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا