إطلالات عيد الأضحى على غرار أشهر مدونات الموضة الخليجيات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إطلالات عيد الأضحى على غرار أشهر مدونات الموضة الخليجيات



تمتلك مدونات الموضة الخليجيات شهرة واسعة في عالم الأزياء، وتتميز كل واحدة منهن بأسلوبها الخاص، بعضهن جمع بين ستايل الشرق والغرب، وأخريات مازلن يحافظن على الأسلوب العربي البحت.

لم نجد أفضل من مدونات الموضة الخليجيات لتستوحي منهن إطلالتك.




الفساتين الملونة

مع كل عام نتقدم فيه، تعود الموضة قليلًا إلى الوراء، لاسيما صيحة الفساتين التي تعتبر عنوان أنوثة المرأة، لهذا أدرجناها ضمن قائمة الأجمل لعيد الأضحى،كإطلالة فاشنيستا الكويت دانا الطويرش بفستان ملون من الستان الناعم، بدرجات الأصفر، والأبيض والكحلي، ونسقت معه حقيبة صفراء من دار هيرميس Hermes،ويمكنك أيضًا استخدام سكارف الشعر باللون الأبيض، إذا كنت ستجلسين في المنزل لاستقبال الضيوف.

الألوان الهادئة عصرية أيضًا ومناسبة لأجواء الصيف مع عيد الأضحى، كالفستان الكاروهات الذي اختارته مدونة الخليج العنود بدر و نسقت معه حقيبة الصيادين وحذاء من دار لويس فيتون Louis Vuitton.



التنورة لإطلالة أنثوية

مازلنا في زمن الفن الجميل، حيث كانت الصبايا تحرص على ارتداء الفساتين و التنانير، فلمَ لاتحصلين أنت أيضًا على إطلالة الفنانات،كاللوك الأنيق من مدونة الموضة الخليجية فوز الفهد مع التنورة المشبحة باللون الأحمر، وقميص كلاسيكي من دون أكمام باللون الأبيض، وحذاء باللون الأحمر .

كذلك يمكنك اختيار التنانير الجينز الدينم لإطلالة كاجوال كالتي اختارتها مدونة الموضة الإماراتية ناديا حسن، و جمعت فيها بين الماضي والحاضر.



الألوان الصريحة لإطلالة حيادية

تناسب هذه الإطلالات الكثير من الأوقات ، سواء كنت ستخرجين مع صديقاتك، أو وقت الجلوس في المنزل مع عائلتك ،كالفستان الأحمر من الفاشنيستا ناديا حسن، الذي يليق كثيرًا بأجواء الشاطئ لصيفية العيد.


الجينز لإطلالة سريعة

إذا كنت محتارة في اختيار ما سترتدينه صباح يوم العيد، فعليك بالجينز، كإطلالة فاشنيستا الخليج فاطمة المؤمن، نسّقيه مع بلوزة كلاسيكية ملائمة لأجواء العيد.
















أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا