خدعة جديدة لرش العطر تضمن رائحة ذكية طوال اليوم - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خدعة جديدة لرش العطر تضمن رائحة ذكية طوال اليوم



العطور هي أهم ما يميز المرأة الأنيقة، ويزيد من جاذبيتها، لذا تسعى النساء دائماً إلى اختيار أفخم العطور ذات الرائحة القوية كي تجذب من حولها. لكن هذه الرائحة قد تتبخر بعد ساعات قليلة. لذا زجاجة العطر هي الصديق الذي يرافق المرأة أينما ذهبت.

معظم الناس يقومون برش العطر على الرقبة والمعصمين لأنها تعدّ الأفضل لرش العطور، في حين يلجأ البعض الآخر إلى رشّ العطر على الشعر، لأنه يحافظ على رائحة ذكية ينعم بها الآخرين كيفما تنقلت. هذا هو المطلوب أليس كذلك؟ لكن الدراسات الحديثة أثبتت أنه لا ينبغي رشّ العطر على الشعر، لأنه يؤدي إلى تلفه وجفافه وفقدانه للمرونة والنعومة، نظراً لاحتواء العطور على نسبة عالية من المواد الكيميائية المضرة.




فما الحل إذاً؟ لا تقلقي، لأن الحل للحصول على رائحة عطر تدوم طوال اليوم، هو باتباع خدعة بسيطة تعتمد على عدم تطبيق العطر مباشرةً على خصل الشعر، إنما على فرشاة الشعر. بهذه الطريقة، ستحافظين على شعر قوي ورائحة منعشة وتحافظين على قوة الشعر ولمعانه، وتتفادين في الوقت نفسه تأثير العطر المباشر على شعرك.

قومي برش بضع من البخات من عطرك المفضل على فرشاة الشعر قبل تميشطه، بعدها قومي بتمشيط شعرك كالمعتاد، سيتغلغل العطر إلى داخل خصلات الشعر وتفوح منه رائحة ذكية، تجعلك تشعرين بإحساس رائع ورائحة تدوم على الأقل لمدة 24 ساعة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا