أفضل الكريمات للتخلص من الهالات السوداء - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أفضل الكريمات للتخلص من الهالات السوداء



قد تعتقد المرأة أن النوم لليلة كاملة قد يخلصها من مشكلة الهالات السوداء، لكن ذلك ليس كافياً أبداً، كون هذا الهالات ناتجة من أسباب عدة، أبرزها الوراثة، الحساسية، والجلد الرقيق المحيط بالعينين. لكن، ثمة العديد من الكريمات التي تحتوي على مكونات ذات تقنية عالية في القضاء على الهالات، حيث تقيد الأوعية الدموية المسببة لها، وتجعل منطقة تحت العينين ذات لون أبيض ساطع.
سنعرفك في ما يلي الى أبرز الكريمات التي أثبتت قدرتها على القضاء على الهالات السوداء.


Olay Eyes Illuminating Eye Cream
لهذا الكريم فوائد عدة، أولها التخلص من الهالات السوداء وتفتيح لون الجلد تحت العينين، إضافة الى أنه يحتوي على مواد مضادة لشيخوخة البشرة نظراً الى احتوائه على البيبتيد الذي يحارب التجاعيد، والفيتامين E الذي يغذي البشرة ويحمي منطقة حول العينين من العوامل البيئية الضارة.


Tata Harper Illuminating Eye Crème
يحتوي هذا الكريم على حمض الهيالورونيك وزيت الزيتون وزبدة المانغو، وكلها مواد ذات فاعلية كبيرة في القضاء على الهالات السوداء، والعناية بالجلد المحيط بالعينين، فضلاً عن أنه يمنح عينيك توهجاً طبيعياً ويجعلهما مضيئتين.


Clinique Even Better Eyes Dark Circle Corrector
لقد تم تصنيف هذا الكريم في فئة الخمس نجوم من قبل شركة مستحضرات التجميل الرائدة Paula Begoun، فهو يعمل على التخلص من الانتفاخات والهالات السوداء تحت العينين، ويجعل الجلد الرقيق في هذه المنطقة أكثر سلاسة، وذلك نظراً الى احتوائه على مضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية.


Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Cream Synchronized Complex II
ينساب هذا الكريم المهدئ بسلاسة على الجلد المحيط بالعينين، فيعمل على معالجة الهالات السوداء وإصلاح الأضرار الناتجة عن العدوان البيئي على البشرة، كما أنه يشتمل على حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة التي تقلل من التجاعيد وتزيد من تألق منطقة حول العينين.



أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا