كيف تحصلين على "ديكولتاج" من دون بقع؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف تحصلين على "ديكولتاج" من دون بقع؟



يشير "الديكولتاج" إلى الجزء العلوي من جسم المرأة ابتداءً من الرقبة ونزولا لمنطقة الصدر، ولأن هذه المنطقة تتعرض لأضرار أشعة الشمس بشكل مباشر، ما ينتج عنه بقع مستقبلية يصعب التخلص منها، جلبنا لك اليوم بعض العلاجات التي تخلصك نهائيا من هذه البقع طبقا لما ورد في مجلة "نيو بيوتي" النسائية.


(إيبل) أو الليزر

تقول "تينا الستر"، طبيبة الأمراض الجلدية في واشنطن: "يمكن أن تتأثر منطقة الصدر بأشعة الشمس التي تسبب الاحمرار والتبقع، والحل بمنتهى البساطة يكمن في استعمال تقنية (إيبل) أو العلاج بالليزر للتخلص من هذه المشكلة".

الهيدروكينون

يقول مونتلير" طبيب الأمراض الجلدية: "في بعض الحالات يصعب العلاج للتخلص من البقع على منطقة الصدر، وفي هذه الحالة يفضل استخدام أو وضع الهيدروكينون لكن تحت إشراف الطبيب، فهو يمنع الإلتهاب الناتج عن البقع الداكنة".

التقشير

تشير "إريكا باركر"، خبيرة التجميل في مركز "مايكل تود بيوتي": "التقشير هو المفتاح السحري للتخلص من البقع، وهو أقل العلاجات من حيث التكلفة ولابد أن يقترن المقشر بمنتجات العناية بالبشرة".

فيتامين C

يساعد تطبيق المصل أو الكريم الغني بفيتامين C على المناطق المتضررة مثل الصدر للمساعدة في تفتيح البشرة، مع حمايتها أيضا من الأضرار المستقبلية؛ لأن فيتامين C تتضاعف فعاليته كمضاد للأكسدة.

واقي الشمس

تقول "كينيث أر"، طبيبة الأمراض الجلدية: "بغض النظر عن البلد الذي تقطنين فيه، فأنت بحاجة إلى تطبيق كريم واقي الشمس على صدرك نهارا وتطبيق الريتينول أو الريتين ليلا".

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا