خلطات للتخلص من التعرق الزائد في الصيف - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خلطات للتخلص من التعرق الزائد في الصيف


خلطات للتخلص من التعرق الزائد في الصيف

التعرق الزائد من المشكلات التي قد يعاني منها بعض الأشخاص خاصة في فصل الصيف، الأمر الذي يتسبب في الشعور بالحرج أمام الآخرين خاصة ون أثارها تكون ظاهرة بشكل واضح على الملابس.

قد يلج الكثيرون لاستخدام بعض مستحضرات التجميل والعناية بالجلد المخصصة لازالة رائحة العرق والتقليل من التعرق بالأساس، ولكن قد تكون بعض مكوناتها غير آمنة، وتسبب بعض الأمراض السرطانية الخاصة بالجلد على المدى البعيد.

لذا فلن نجد أمن وأفضل من استخدام الوصفات والخلطات الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة الحرجة، فيما يلي نقدم لكم عدة وصفات طبيعية بإمكانك تنفيذها بنفسك دون قلق ودون تحمل أي اعباء مالية زائدة.

خلطات طبيعية للتخلص من التعرق الزائد

استخدام خل التفاح كدهان يومي بعض الاستحمام تحت الابط وتركه لمدة نصف ساعة ثم غسل المنطقة بالماء والصابون الطبي تساعد في حل لمشكلة بدرجة كبيرة.

خلط زيت التفاح مع أي نوع من الزيوت العطرية المميزة مثل زيت الورد في قارورة محكمة الغلق تحوي نصف كوب من خل التفاح وثلاثون نقطه من زيت الورد لمدة اسبوع في مكان بعيد عن الضوء واستخدام هذا المزيج يوميًا بعد الاستحمام يأتي بنتائج فعالة.

فرك منطقة تحت الابط بقطعة من الليمون لعدة دقائق ثم غسلها بالماء البارد تأتي بنتائج فعالة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا