كيف تطبقين خلطة تبييض الأسنان! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف تطبقين خلطة تبييض الأسنان!



1 - كيف تطبقين خلطة تبييض الأسنان!


لكي تحصلي على ابتسامة برّاقة وجذّابة، ياسمينة تقدّم لك مجموعة من الخلطات المنزلية التي تمنحك إبتسامة ناصعة البياض. تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ!



2 - خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان:


أخلطي بيكربونات الصوديم مع الماء من ثمّ تمضمضي بهذا الخليط، حيث أنه يساعد على ازالة البقع الصفراء ويعطي أسنانك لوناً أبيضاً.

3 - خلطة النعناع لتبييض الاسنان:


إطحني النعناع وأضيفي إليها القليل من الزيت، من ثم قومي بفرك اسنانك بهذه الخلطة يومياً مما يعطي مفعولا جيدا في فترة زمنية قصيرة. إكتشفي المزيد من خلطات تبييض الأسنان


4 - خلطة المريمية لتبييض الاسنان:


إطحني أوراق المريمية مع الملح إلى أن تصبح كالعجين، من ثم ضعي العجينة في الفرن حتّى تصبح صلبة. أخرجي العجينة من الفرن وإطحنيها كي تصبح مثل البودرة، وافركي أسنانك بها بواسطة فرشاة الأسنان.

5 - خلطة السكر البني لتبييض الاسنان:


أخلطي قليل من السكر البني المعروف بالأسمر، مع القليل من الملح ومعلقة من العسل الطبيعي وبعض قطرات من عصير الليمون وأضيفي إليهم القليل من قشر البرتقال المجفّف.ودلكي أسنانك بالخليط وإحصلي عتدلك بة الاسنان جيدا فهو يجعل اسنانك تبدو كحبات اللؤلؤ .


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا