إكتشفي بالخطوات خلطة تبييض الجسم للعروس - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إكتشفي بالخطوات خلطة تبييض الجسم للعروس



1 - إكتشفي بالخطوات خلطة تبييض الجسم للعروس

إستعدّي لموعد الزفاف لتطلّي بأبهى حلّة ممكنة ولتشعّ بشرتك جمالاً وتوهجاً! إكتشفي مع ياسمينة مجموعة من أفضل الخلطات للبشرة وطبّقيها قبل موعد العرس لتستعد بشرتك لهذا اليوم المميز. تصفّحي الصور وتعرّفي إلى أفضل الخلطات للعروس.



2 - خلطة قشر الليمون والحليب


قومي بتجفيف قشر الليمون من خلال وضعها في الشمس حتى تجف بالكامل، ثم قومي بطحنها جيداً. إمزجي ملعقة كبيرة من قشر الليمون مع القليل من الحليب حتى تصبح لديك عجينة طريّة تطبّقيها على بشرتك. عندما تجف الخلطة على بشرتك، إغسليها بالماء الفاتر. طبّقي الخلطة يومياً لمدة أسبوعين لملاحظة الفرق.

3 - خلطة عصير البطاطا


لتحصلي على بشرة صافية وخالية من الشوائب وناصعة البياض، قومي بهرس البطاطا واستخرجي منها العصير. بواسطة قطعة صغيرة من القطن، طبّقي العصير على بشرتك وثم اغسليه بعد 15 دقيقة بالماء الفاتر.


4 - خلطة اللوز والماء


قومي بنقع القليل من حبات اللوز في وعاء مليء بالماء البارد وارتكيها طوال الليل. في اليوم التالي، قومي بتقشير حبات اللوز واهرسيها حتى تحصلي على عجينة اللوز، ثم أضيفي القليل من العسل وطبّقيها على بشرتك. إغسلي بشرتك بعد 10 دقائق ولاحظي الفرق.

5 - خلطة الشاي ودقيق الأرز


غمّسي ظرف من الشاي في كوب من الماء الساخن. عندما يبرد، أضيفي ملعقتين كبيرتين من دقيق الأرز ونصف ملعقة كبيرة من العسل. طبّقي الخلطة على وجهك واتركيها طوال 20 دقيقة حتى تجف جيداً. بعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر واحرصي على تدليكه بينما تغسلينه.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا