بشرة نقية وجذابة مع قناع وجه للعروس سهل التحضير - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بشرة نقية وجذابة مع قناع وجه للعروس سهل التحضير



تبحث العروس دائماً مع اقتراب موعدحفل زفافها عن الخلطات المناسبة التي تساعدها على العناية ببشرتها لتتمتع باطلالة نضرة وتتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد مظهرها.



1- قناع الخيار والكركم: هذا القناع سيمنحك حتماً نتائج سريعة من الاستعمال الاول. لذلك، امزجي ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة منعصير الليمون وملعقة من الكركم وملعقة صغيرة من الجليسرين. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.


2- قناع الطحين والليمون: هذا القناع فعال في تبييض البشرة وتنعيمها. امزجي ملعقة من الطحين مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من مسحوق الكركم وملعقة من ماء الورد. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة كل 3 ايام.

3- قناع الموز والزبادي: هذا القناع يساعدك في زيادة تألق وجاذبية بشرتك. اما لتحضيره فتحتاجين الى خلط موزة واحدة مهروسة مع بياض بيضة واحدة وملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع.

4- قناع البطيخ والخيار: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار مع ملعقتين من عصير البطيخ وملعقة صغيرة من الزلادي وملعقة من الحليب البودرة. دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا