اتبعي هذه النصائح لتتمكني من ارتداء الطرحة البيضاء في العيد - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اتبعي هذه النصائح لتتمكني من ارتداء الطرحة البيضاء في العيد



تعاني أغلب المحجبات من عدم قدرتهن على ارتداء الطرحة البيضاء. فرغم إنها تبدو مناسبة لمختلف الإطلالات، إلا إنها تعمل على إظهار عيوب الوجه بشكل كبير. وليس فقط اللون الأبيض الناصع ولكن مختلف درجاته، كالأوف وايت، البيج الفاتح وغيرها. ولذلك فإن الكثيرات يقعن في حيرة ما بين رغبتهن فى ارتداء هذا اللون وما بين خوفهن منه. 

ومع اقتراب موسم العيد، وحرص العديد على البحث عن كل ما يمكنهن بفضله أن يظهرن بإطلالة مميزة. قررن أن نساعدك فى ارتداء الطرحة البيضاء دون قلق. لذلك جمعنا لكِ مجموعة من النصائح التي من الممكن أن تستعينين بها فى إطلالتك. لتظهري بإطلالة أنيقة وجذابة..

١- إذا كنتِ سمراء أو لون بشرتك قمحي غامق. ق فيفضل أن ترتدي ملابس ذات ألوان فاتحة قوية، أو ألوان غامقة، ولا يفضل ارتداء ألوان قريبة من درجة طرحتك البيضاء.

٢- إذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء او الفاتحة يمكنك ارتداء الألوان الهادئة مع اللون الأبيض.

٣- إذا قررتي ارتداء الطرحة البيضاء، فحاولي أن تختاري درجة البياض المناسب لكِ، فهذا اللون أيضاً له العديد من الدرجات.

٤- مكياج الوجه يعد من أهم الأمور التي تمنحك جاذبية مع ارتداء هذا اللون. فيمكنك اختيار ألوان المكياج التي تميل إلى درجات الوردي الغامق، البنفسجي.

٥- إذا وجدتي اللون الأبيض غير مناسب لكِ في لفة الطرحة التقليدية. فيمكنك الاستعانة بلفات مختلفة.










أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا