أسرار مكياج إيما ستون... وما تتجنبه حفاظاً على بشرتها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أسرار مكياج إيما ستون... وما تتجنبه حفاظاً على بشرتها



الممثلة إيما ستون، تشتهر بمكياجها الناعم إنما غير المخفي. بمعنى آخر، لا تخشى تسليط الضوء على ملامح وجهها. فعلى سبيل المثال، تهوى إيما ستون إبراز منطقة العينين، لذلك تعتمد العديد من حيل المكياج التي تتناسب مع عينيها المبطنتين.
في هذا التقرير، نسلط الضوء على مكياج الممثلة إيما ستون وأبرز المستحضرات التي لا تفارق حقيبة يدها. معروف أنها تشتهر بالمكياج الناعم والمكياج العصري. 

العناية بالبشرة:
تتمتع إيما ستون ببشرة جافة جداً، لذلك تولي العناية بالبشرة أهمية قصوى. كشفت في إحدى المقابلات أنها تفضل إستخدام الزيوت الطبيعية، كزيت الزيتون وزيت العنب وزيت جوز الهند، إنما بما أن تركيبة هذه الزيوت غالباً ما تكون سميكة مما يجعل امتصاصها صعب، خصوصاً إذا تم تطبيقها على كل الوجه، تلجأ إلى كريم الترطيب من علامة Cetaphil.
كما تحرص على تطبيق كريم الوقاية من الشمس طوال أيام السنة.


4

المكياج:



أهم ما يميّز مكياج إيما ستون هو التوازن والهدوء. فالمكياج يعكس شخصيتها الرصينة.
في البداية، تعمد إلى توحيد لون البشرة عبر استخدام الفاونديشن الذي تمزجه بالهايلايتر (highlighter). لا تطبق بودرة الوجه، بما انها صاحبة بشرة جافة جدا.
كما تميل إيما ستون إلى ألوان أحمر الشفاه الوردية والبرتقالية إنما بالتدرجات الحيادية.
لتسليط الضوء على منطقة العينين، تحدّد عينيها المبطنتين بالأيلاينر ثم تضيف القليل من ظلال العينين. في هذا الإطار، لا تتردد في استكشاف العديد من الألوان، سواء الأخضر الذي يتماشى مع لون عينيها أو البنفسجي الذي يتناسق مع لون شعرها النحاسي أو حتى الوردي.






أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا