تبحثين عن لوك مختلف؟ استوحيه من مكياج النجمات بمهرجانات 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تبحثين عن لوك مختلف؟ استوحيه من مكياج النجمات بمهرجانات 2018



تبحث كل واحدة منا عن مظهر جديد ومختلف من حين لآخر. ولذلك نلجأ إلى المكياج الذى يساعدنا في الحصول على إطلالة مناسبة وربما مختلفة. ومع ذلك تسيطر علينا الحيرة في معرفة ألوان المكياج التي تناسبنا وأيضا ما هي أحدث الصيحات في عالم المكياج. لذا نتابع بتركيز شديد إطلالات النجمات، حتى نسير على خطاهن.


وخلال الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من المهرجانات بمختلف أنحاء العالم، منها مهرجان فينيسيا، تورنتو، وأخيرا مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018. ولا شك أن النجمات ظهرن خلال هذه الفعاليات بأكثر من لوك. ولذلك يمكنك أن تستوحي مكياجك من إحدى إطلالاتهن. حاولنا أن نجمع لكِ بعض من ستايلات المكياج المختلفة التي يمكن أن تستعيني بها إذا كنتِ تبحثين عن التغيير...

المكياج الخفيف

كان هذا شعار الكثير من النجمات خلال المهرجانات في 2018، وكانت من أبرز النجمات اللاتي حرصن على ذلك كيت بلانشيت، داكوتا فانينج، جوليا روبرتس، النجمة اللبنانية نور، شيرين رضا وغيرهن.

أحمر الشفاه

ويبدو أن درجات الوردي لاقت استحسان عدد كبير من النجمات بمختلف المهرجانات. وكانت من أبرز النجمات اللاتي لجأن لهذه الدرجة من أحمر الشفاة، جوليان مور، منة شلبي، صبا مبارك وغيرهن.

أما بالنسبة للون الأحمر الصريح، فمازالت تتمسك به الكثير من النجمات، من بينهن ناعومي واتس، باربرا بالفين، سارة سامبيو، سلمى حايك، أوليفيا مون، ياسمين صبري، ريهام عبد الغفور.

مكياج العيون

وتفننت النجمات في الظهور بمكياج عيون لافت للنظر بمختلف المهرجانات، فمن السموكي إلى ظل الجفون البرونزي واستخدام العديد من الألوان الساطعة، وكانت أبرزهن أوليفيا ويلد، ايما ستون، داكوتا جونسون، نتالي بورتمان، درة وغيرهن.