5 أسرار للحفاظ على أنوثتك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 أسرار للحفاظ على أنوثتك



تحلم العديد من الفتيات أن تملك أغلي و أفخم الملابس و مستحضرات التجميل، ولكن يمكن أن يضيع كل مجهودها بسبب بعض الرتوش البسيطة،لذلك سنقدم لكم مجموعة متنوعة من أسرار الأنوثة للفتيات لتظهري بصورة براقة.

– الرياضة سر الشباب

احرصي على ممارسة الرياضة على الأقل مرتين خلال الأسبوع لتحافظي على جسم رشيق متناسق القوام، وعليكي أن تتمتعي بروح رياضية فلا تكوني مغروة بل كوني دائما من يحرص على إسعاد كل من حولك بكلمات بسيطة رقيقة فكل مننا لديه جماله الخاص، قومي بالتركيز على المميزات وتعلمي منها أما العيوب فهي فاضحة لكل إنسان، كوني أنتى الأكثر الإيجايبة.

– ملابسك نظيفة بدون أي بقع

لا تنسي الشاور اليومي الخاص بيكي لتبدأي اليوم بانتعاش، لا يهم عدد قطع الملابس الموجودة بدولابك، الأهم أن تكون نظيفة مكوية،و على السيدة ذات البشرة السمراء أن ترتدي الألوان الفاتحة و تبتعد عن الألوان الدكناء، أما أصحاب البشرة الفاتحة فيفضل ارتداء الالوان الدكناء الزاهية ليظهروا بشكل أجمل فقط عليكي أن تختاري ألوان ملابس والمجوهرات التى تظهر أناقتك، ولا تنسي عزيزتي أن لكل إمرأة جمالها خاص، وعلينا إظهاره.

– اتيكيت إلقاء التحية

إذا القي رجل السلام على سيدة،وهى جالسة يجب أن ترد وهي جالسة ايضًا، أما إذا حيتها سيدة أخرى فعليها أن تقف دون اعتبار للسن أو للوظيفة.

– سر الابتسامة

حافظي على ابتسامتك دائما عند النظر للآخرين كوني أنتي البهجة، طوال يومك حتي عند السؤال عن أي شىء أو طلب مساعدة، ولا تنسي أن الابتسامة سلاحك اليومي بداية من الآن.

– نصائح كبار السن

احترمي دائما أي نصحية تقدم لكِ خاصة من كبار السن، ولا تعترضي لأنهم لديهم وجهة نظر،ومن الممكن أن تكون نصحية مع مرور الوقت، وللمزيد ننصحك بقراءة كتاب الناس والإتيكيت لماجي الحكيم.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا