5 نصائح لاختيار أفضل الملابس للعمل - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 نصائح لاختيار أفضل الملابس للعمل



للملابس دور كبير فى إبراز جمال المرأة، خاصة إذا كانت جميلة و جذابة ومثقفة، فقط لابد من اتباع عدة نصائح لاختيار أفضل ملابس للعمل.

– ألوان ملابس العمل

عليك معرفة أولاً دلالة الألوان فالكحلي يعني جديرة بالثقة، الأحمر يعني أنك عدوانية، الرمادي يعني أنك محافظة، أما الأسود فيدل على الأناقة،ويمكنك مزج الأسود مع الألوان تضيف روح الأنوثة مثل البيج والوردي، وابتعدى عن الألوان الصارخة، وكل هذا فى حدود الاعتدال والحشمة.

ولكل موسم ألوان موضة خاصة به فلا داعي للتهافت على كل مستحدث من الأزياء والإكسسوارات فقط اختاري مع يناسب شخصيتك لتكوني فريدة، وكذلك الظروف المالية.

– كوني شخصية مستقلة

لابد أن تقومي بدراسة شخصيتك جيدًا، ومعرفة ما يلائم شكل جسدك فلا تقلدي أحد، ولكن استهلمي من الجميع وكوني إطلالة مميزة لتنالي كل تقدير و إعجاب، امتنعى عن الضيق و العاري، و إن كنتي تعاني من ضخامة الصدر أو الأرداف ابتعدي عن الموديلات ذات الكشكشة والأحزمة العريضة و الضخمة.

– ابتعدي عن المقطع أو المخرم …خطر

ليس هناك أي اتيكيت عند ذهابك للعمل بملابس مخرمة التي تظهر ما تحتها حتى وأن كانت بأغلي الأسعار، هذا ليس مكانها على الإطلاق.

– ماكياج العمل 

عليك أولاً أن تحسني معاملة الآخرين قبل الاهتمام بحسن جمال الوجه، و أجمل ماكياج للعمل هو الابتسامة، ولابد من الأهتمام ببشرتك فلا تقومي بالخروج من المنزل دون وضع «صان بلوك» أي كريم واقي من الشمس مناسب لنوع بشرتك، وزبدة للشفايف يوجد بها ايضًا واقي من الشمس للمحافظة على وجهك من التجاعيد.

– حقيبة وحذاء العمل 

لابد من اختيار حذاء للعمل مناسب وغير مكشوف لحمايتك من الأتربة والشمس، ولابد من اختيار حقيبة حجمها مناسب لتضعي فيها كل ما يلزمك حسب احتياجك،ولكن النصحية هنا أن تقومي بشراء قطع مميزة لتضيف أناقة على إطالتك، بألوان محايدة كرمادي أو الجملي لتكون متناسقة مع معظم ملابسك.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا