7 علامات تؤكّد أنه أكثر من معجب بك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

7 علامات تؤكّد أنه أكثر من معجب بك



من الصعب معرفة ما إذا كان الشخص ينجذب إليك أم لا، خاصة إذا كنت غير متأكد من مشاعرك. نعم، تستمتعان بصبحة بعضكما البعض، لكن هل هذا يعني أنكما منجذبان لبعضكما البعض، أم أنكما ببساطة أصدقاء؟ في مثل هذه الحالة، من الأفضل معرفة حقيقة مشاعركما للتمكّن من تحديد نوع العلاقة.



لذلك، نقدّ/ لك اليوم هذه العلامات التي سوف تساعدك على معرفة أنجذابكما المتبادل.


1- طريقة التصرّف

يمكن معرفة الكثير من الطريقة التي يتصرف بها المرء أمامك. إذا كان ينظر دائماً من حوله، أو يفحص هواتفه، يفتش في محفظته، فبالتأكيد لا يوجد جاذبية. ومع ذلك، إذا كان يولي اهتمامًا وثيقًا لما تقولينه، ويقدم ردودًا ملائمة، ويحافظ على التواصل البصري فكلها علامات مؤكّة لأنجذابه اليك!

2- العيون

من المستحيل السيطرة على العيون. عند التواجد مع أشخاص نحب / نريد / نرغب، تعبّر عيوننا تلقائيًا بذلك. لذلك ركّزي على ما تقوله عينيه وستدركي حقيقة مشاعره. فمن أهم علامات الانجذاب بين الرجل والمرأة هو بالتأكيد الاتصال البصري. إذا كنتما تتبادلا النظرات في كثير من الأحيان أو تجدين أنه ينظر إليك (بينما كنت تنظرين بعيداً) قهي علامة إيجابية. 

3- نبرة الصوت

عندما يجد الرجال امراة تعجبهن، يعلو صوتهم تلقائيًا. إنها في الواقع تكتيكات تطورية أساسية لجذب الأنظار.

أما بالنسبة للنساء، العكس هو الصحيح. تنعم أصواتهن، مما يجعلها تبدو أكثر أنوثة. هذه هي طريقتها في الإشارة إلى أنها مغرية وضعيفة تحتاج إلى رجل قوي ليحميها. إنه علم الأحياء ومعظم الناس ليس لديهم سيطرة على درجات أصواتهم.

4- التقارب الجسدي

هذا أمر سهل. فمن أسهل علامات الجذب المتبادل بين رجل وامرأة هو الجلوس بالقرب من بعضهما البعض.


5- الملامسة

سواء كان عفوياً أو متعمداً، ستلاحظ أنه يلمسك كثيرًا سواءً الكتفين والرأس واليدين والخدّين. كثيرًا ما يلمس الأشخاص الآخرين عندما يشعرون بالراحة معهم مما يشير إلى وجود مستوى معين من الثقة والراحة بينكما.

6- الذاكرة الجيدة

هل تلاحظين أنه يتذكر دائماً أصغر التفاصيل التي ذكرتيها له في السابق؟ اهذا دليل فاطع أنه يولي اهتمامًا حقيقيًا لما تقولينه. وعادة ما يحتفظ الناس بمثل هذا الاهتمام للأشخاص الذين يهتمون بهم برومانسية.

7- الفضول

عندما نحب شخصًا ما، نريد معرفة المزيد عنه. وما هي أفضل طريقة للتعرف على شخص غير عن طريق سؤاله مباشرةً؟ لذا ، إذا شعرت أن هناك زيادة في الأسئلة التي يطرحها عليك مؤخرًاً، فعليك بالاسترخاء. انه يبذل قصارى جهده للتعرف عليك أكثر لأنه مهتم فعلاً بك!