نصائح مُهمة قبل حقن وجهك بالفيلر..اتبعيها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نصائح مُهمة قبل حقن وجهك بالفيلر..اتبعيها !



أصبحت تقنية حقن الوجه بالفيلر، من أكثر التقنيات المستعملة بكثرة في صفوف النساء، نظرا لفعاليتها الكبيرة في إزالة التجاعيد وإعادة النضارة والإشراق إلى الوجه والقضاء على الندبات، وكذا لنفخ الوجه أو الشفتين أو أي منطقة ترغب المرأة في نفخها، حيث أصبح الفيلر هو الحل السحري لمجموعة من المشاكل.


وتُسخدم في حقن الفيلر مجموعة من المواد المستخلصة من مصادر طبيعية، كالكولاجين الحيواني والذي يؤخذ غالبا من الأبقار، ويُعتبر الأرخص ثمنا، ونتائجه لا تدوم طويلا أي بين 4 إلى 6 أشهر. الدهون الذاتية كذلك من المواد الطبيعية التي يُحقن بها الوجه في تقنية الفيلر، والتي تؤخذ من جسم الشخص نفسه ويدوم لفترة طويلة تتجاوز السنة ، أما المواد الكيميائية، فيُمكن حقن البشرة بالبوليمر الصناعي، وهي مادة يتم تصنيعها كيميائيا من مركبات آمنة على البشرة ولا تسبب أي آثار جانبية ويدوم حوالي سنة ونصف.




نصائح قبل حقن الفيلر:

-عليك التدقيق في اختيار الطبيب المعالج، يجب أن يكون ذو خبرة عالية وسبق وأن سمعت عنه من صديقاتك أو أحد معارفك.-

-لا تُهملي الاختبارات الطبية التي يطلبها منك الطبيب قبل حقن وجهك بالفيلر.

-لا تختاري المادة التي ترغبين بحقن وجهك بها انطلاقا من تجارب صديقاتك، بل قومي بإجراء التحاليل اللازمة لمعرفة ماذا ينقصك باستشارة مع طبيبك الذي سيختار الأفضل لك.

-أخبري طبيبك بالأدوية التي تتناولينها، وفي حال كنت تعانين من حساسية معينة.


ورغم أن الفيلر من التقنيات التي ثبت فعاليتها بشكل كبير، إلا أنه في حالات معينة يُمكن أن يضر بالبشرة ويترك آثار جانبية، في حال أساءت المرأة اختيار الطبيب، لأن هذا الأخير يجب أن يكون متمرس وله مهارات وخبرات كبيرة في هذا المجال، خصوصا وأن هذه الحقن تحتاج إلى دقة كبيرة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا