أقنعة لاعادة تنشيط الشعر التالف من الفرد والصبغة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أقنعة لاعادة تنشيط الشعر التالف من الفرد والصبغة


أقنعة لاعادة تنشيط الشعر التالف من الفرد والصبغة

كثرة استخدام صبغات الشعر ومواد الفرد دائمًا يكن لها تأثير سلبي على صحة الشعر ولمعانه، لذا جمعنا لكم أقنعة لاعادة تنشيط الشعر من الوصفات الطبيعية التي تساعد في اعادة لمعان الشعر وصحته.

قناع زيت جوز الهند

نقوم بتطبيق زيت جوز الهند على فروة الرأس وتدليكه جيدًأ، فهو يحتوي على الزنك، والأحماض الدهنية والبروتين والفيتامينات والحديد والبوتاسيوم التي تساعد في علاج تلف الشعر.

فقط قومي بتدليك فروة رأسك بلطف بكمية مناسبة من جوز الهند من الجذور وحتى الاطراف، ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بطريقتك المعتادة.

قناع العسل وزيت جوز الهند

يعمل هذا القناع المغذي على علاج تلف الشعر، وتغذيته بالفيتامينات والدهون الصحية لجعله أكثر ليونة، فهو يعالج فروة الرأس والحكة، وكذلك يعالج قشرة الشعر، بالإضافة لذلك يعد هذا القناع مكيف شعر عميق ومرطب فعال، لذا فهو يمنحك فروة رأس صحية.

قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين من العسل، ونقلب جيدًا حتى نحصل على خليط متماسك، ونبدأ في توزيعه على الشعر بلطف بشكل دائري بدءًا من الجذور حتى الاطراف.

نترك هذا الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة، ونغطي الشعر بمنشفة دافئة، بعدها نشطف الشعر بالطريقة المعتادة لدينا.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا