احصلي على أظافر صحية وطويلة بإستخدام زيت اللوز الحلو..وهذه فوائده! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

احصلي على أظافر صحية وطويلة بإستخدام زيت اللوز الحلو..وهذه فوائده!



تحرص كل إمرأة على الإهتمام بمظهرها وجمالها بشكل دائم، وتعد الأظافر من بين أجزاء الجسم التي يجب كذلك الإهتمام بصحتها وجمالها لكي تضفي على الإطلالة العامة للمرأة جمالية ورونقا خاصا. وفي هذا المقال عزيزتي، إرتئينا أن نتطرق للحديث عن زيت اللوز الحلو وفوائده على الأظافر وفقا لما جاء في موقع layalina.


يُعرف زيت اللوز الحلو بأنه من أكثر أنواع الزيوت إستعمالا في عالم التجميل، ومن ضمن هذه الإستعمالات قيامه بدور فعال في العناية بالأظافر من خلال تقويتها وزيادة طولها فضلا عن إحتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة. ومن بين فوائد زيت اللوز الحلو قدرته على تطويل الأظافر، المساهمة في صقلها هي والقشرة الخارجية مما يمنحها شكلا صحيا وقدرته أيضا على إزالة المسامير الجلدية التي تبرز حول الأظافر.




هذا ويعمل زيت اللوز الحلو على ترطيب الأظافر بعمق مما يعزز صلابتها ويقويها، كما أنه يزيد من لمعان الأظافر ويُكسبها رونقا ومنظرا ملفتا. ولكي تتمكني من الإستفادة من جميع هذه الخصائص، ما عليك سوى تحضير خلطات ترتكز على زيت اللوز الحلو للعناية بأظافرك بشكل شامل. فيمكنك إذن أن تقومي بمزج زيت اللوز الحلو مع الزيوت العطرية، عبر وضع 2 ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة من زيت الجوجوبا، و3 قطرات من السترونيلا والخزامى، ومن ثم دلّكي أظافرك بالمزيج لمدة 5 دقائق.


هذا ويمكنك أن تخلطي زيت اللوز الحلو مع فيتامين هـ، وذلك من خلال مزج بضع قطرات من زيت اللوز الحلو بكمية مماثلة من كبسولات فيتامين هـ، ومن ثم توزيع المزيج على الأظافرك قبل أن الخلود إلى النوم ليتم غسله في اليوم التالي. كما يمكن لك أن تمزجي زيت اللوز الحلو مع زيت الخروع بكمية متساوية من كل واحد منهما ووزعي الخليط على أظافرك مع تركه لمدة 10 دقائق قبل غسله.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا