خطوات بسيطة لتطبيق مكياج عيون دراماتيكي..إتبعيها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج عيون دراماتيكي..إتبعيها!



شهد عالم الماكياج تطورا ملموسا على مر السنوات الماضية، فكل موسم تظهر صيحة جديدة تحمل العديد من التغييرات التي من الممكن أن تطرأ على الماكياج. وفي مقالنا لهذا اليوم، سوف نخص بالذكر ماكياج العيون الدراماتيكي الذي يتم فيه توظيف كل من الظلال والآيلاينر بألوان جريئة وغريبة مع إعتماد تقنيات تتسم بالقوة فما عليك سوى إتباع الخطوات التي نشرها موقع asraralmakyaj للحصول على مكياج عيون جذاب وملفت.



قومي بتطبيق ظلال العيون بتوظيف تقنية تعتمد على مزج الألوان دفعة واحدة وبكيفية عشوائية، وتجنبي القيام بتحديد الجفون المتحرّكة أو ثقومي في المقابل بفصلها عن المنطقة التي تقع تحت الحاجب فبهذه التقنية ستتمكنين من إيصال الظلال إلى حدود حاجبيك. بعد ذلك عليك أن تختاري الألوان الغريبة والغير مألوفة سواء لظلال العيون أو لأحمر الشفاه، ومن ثم قومي بتحديد عينيك بغية تكبير حجمها وأضيفي لمسة سحرية لإطلالة العيون من خلال تطبيق الألوان البراقة.




هذا ويمكنك أن تعتمدي قلم الكحل الأسود وأقلام الآي لاينر بهدف تحديد شكل العينين بأغرب الرسمات، ولكي تحافظي على إطلالة الماكياج الدراماتيكي إحرصي على إبراز ملامح وجهك بشكل جيد مع تحديد شكلها بواسطة مستحضرات التجميل. بعد ذلك قومي بتحديد حاجبيك جيداً بواسطة مصحح الحواجب المتماشي مع لون شعرك، وعقب تطبيق كريم الأساس حددي خديك بالبلاشر.



وبخصوص شفاهك فيمكنك أن تقومي بتحديدها ورسمها بإستعمال قلم تحديد الشفاه لكي تحصلي على إطلالة دراماتيكية مميزة ومُلفتة، ومن ثم ضعي الماسكارا على رموشك لكي تمنحيها كثافة وطولا مناسبين أو إعتمدي الرموش الاصطناعية لكي تحصلي على إطلالة مميزة أكثر مع تطبيق بودرة الخدود بألوان تتماشى مع مكياجك والقليل من الهايلايتر أعلى الخدود وعظمة الأنف من إجال إبراز جمال ملامحك.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا