طريقة ارتدائك لحمّالة الصدر تكشف الكثير عن شخصيتكِ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طريقة ارتدائك لحمّالة الصدر تكشف الكثير عن شخصيتكِ!



لا تتعجبي! فبالإضافة إلى تسريحة شعرك وشكل وجهك، حتى طريقتك في ارتداء حمالة الصدر تكشف الكثير من الأمور عن شخصيتك.

وفقًا لـ"باتي وود" وهي خبيرة في السلوك البشري ولغة الجسد، هناك 4 أنواع مختلفة من الشخصية وطريقة ارتدائك لحمالة الصدر تكشف أموراً عن شخصيتك.

وأوضحت "باتي" أن الشخصيات الـ 4 هي: القائدة، المؤثرة، المناصرة أو الداعمة والمصححة الدقيقة، والتي يكون لديها طرق فريدة جدًا للقيام بالأشياء، حتى المهام الصغيرة.

وفيما يتعلق بطريقة ارتدائك لحمالة الصدر، كشفت باتي أنه إذا كان قفل صدريتك من الخلف، وعند ارتدائها تثبتينها على جسمك ثم تغلقينها من الخلف، فذلك يعني أنك شخصية "مناصرة أو داعمة"، وأنك تحبين التمسك بالتقاليد وما تعرفينه، كما تشير إلى أنك اجتماعية تحبين التواجد مع الناس وتنسجمين معهم بسهولة.


وإذا كنتِ تغلقين صدريتك من الأمام ثم تلفينها إلى الخلف وترتدينها، فذلك يكشف أن شخصيتك "مؤثرة"؛ ما يعني أنك امرأة تحب أن تحظى بالتقدير وتتلقى الدعم دائمًا، بالإضافة إلى كونك جريئة وصريحة، ولا تخشين من التعبير عن رأيك والتكيف مع المواقف الجديدة.

وفي حال كنتِ تفضلين حمالة الصدر التي تغلق من الأمام، فأنتِ شخصية "قائدة" وتنظرين إلى الحياة كفرصة كبيرة لا يمكن إهدار ثانية واحدة منها، كما يشير ذلك إلى تميزك بالكفاءة وذكائك في اتخاذ القرارات.

أما إذا كنتِ تغلقين صدريتك أولًا ثم ترتدينها من خلال أعلى رأسك وهي مغلقة، فذلك يعني أنك شخصية "مصححة دقيقة"، وهذا يعني أنك تحرصين على القيام بالأشياء وتنفيذ المهام بشكل صحيح، ولا تحتاجين إلى أي زينة غير ضرورية.