تفتيح البشرة اصبح سهلً مع هذه الوصفات والكريمات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تفتيح البشرة اصبح سهلً مع هذه الوصفات والكريمات



تعتبر برة المرأة اساس اطلالتها من هنا ضرورة ان تقدم لها العناية اللازمة التي تساعدها على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات وتعيد اليها اشراقتها وحيويتها وتخلصها من الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:



1- افضل كريم تفتيح البشرة

2- طريقة عمل كريم تفتيح البشرة


3- كريم تفتيح المناطق الحساسة

4- كريم تفتيح اليدين

1- افضل كريم تفتيح البشرة


ان اختيار كريم تفتيح البشرة المناسب يتطلب منك ان تعرفي مميزته وطريقة تأثيره على بشرتك. لذلك، اخترنا لك افضل كريم تفتيح البشرة من الماركات العالمية.

1- كريم Olay Natural White: يحتوي هذا الكريم على المواد الطبيعية من مستخلص التوت البري مع نظام تغذية ثلاث للبشرة مدعم بالفيتامينات الاساسية وهو يعمل على ترطيب البشرة ويمنحها الاشراقة والنضارة التي تحتاجين اليهما، كما ويعمل على حمايتها من اشعة الشمس.

2- كريم Clean and Clear Fairness Cream: هذا الكريم مناسب جداً لصاحبات البشرة الدهنية فهو كفيل بمحك مظهراً غير لامع كما ولا يتسبب في انسداد المسامات ويساهم في حماية بشرتك من تأثيرات اشعة الشمس الضارة.

3- كريم Revelon touch and glow: يحتوي هذا الكريم على مستخلصات طبيعية تساعد على حماية البشرة ويحتوي على مضادات الاكسدة التي تحمي البشرة من العوامل المحيطة بها. وهو لا يتسبب بلمعان البشرة ولا يترك تصبغات بيضاء على بشرتك عند تطبيقه.

4- كريم L’oreal paris pearl perfect: و من مجموعة لوريال باريس العالمية وهو فعال في توحيد لون البشرة ويمنحها اشراقة وتوهجاً يستمر طوا اليوم. هذا الفيلم يساعد على التخفيف من البقع السمراء مع احتوائه على عامل الحماية SPF15 ليحمي بشرتك من اشعة الشمس الضارة.

2- طريقة عمل كريم تفتيح البشرة


من المكونات الطبيعية التي تساعدك على صنع كريم تفتيح الجسم وكريم تفتيح الوجه، المتوافرة في كل منزل وتمتلك فعالية قوية في تبييض وتفتيح البشرة. اخترنا لك هذه الخلطات:

1- كريم الحليب والكركم: امزجي ثلاث ملاعق من الدقيق مع نصف ملعقة من الكركم واضيفي اليها ثلاث ملاعقة من الحليب وبضع قطرات من عصير الليمون. اخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على بشرتك والاماكن التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- كريم البرتقال والخيار: امزجي عصير برتقالة واحدة مع ربع كوب من عصير الليمون وحبة من الخيار مبشورة واربع ملاعق من الدقيق. ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي اضفيي القليل من اسكر الى المزيج وطبقيه على بشرتك الداكنة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر.

3- اكريم اللوز المطحون والعسل: اخلطي ربع كوب من اللوز المطحون مع بضع قطرات من عصير الليمون وملعقتين من الكركم وكوب من العسل وربع كوب من الحليب. ضعي الخليط في الثلاجة لمدة 12 ساعة. طبقي القليل من المزيج على وجهك قبل الذهاب الى النوم واتركيه طوال الليل ثم اغسليه صباحاً بالماء الدافئ.


3- كريم تفتيح المناطق الحساسة


إنالعناية بالمنطقة الحساسة من الامور الاساسية لكل مرأة من هنا ضرورة اختيار الطريم المناسب الذي يساعدك على تفتيحها.

1- كريم Whitening Intimate Wash: هذا الغسول مضاد للميكروبات يساعد على التخلص من الروائح الكريهة ويعمل على تفتيح وتجديد بشرة المنطقة الحساسة. فهو يعمل على تنقيتها وتنظيفها ويمنحك نتيجة فعالة من الاسبوع الاول. أما طريقة استعماله فسهلة كل ما عليك فعله هو رغي القليل منه مع الماء وتطبيقه على المنظقة الحساسة ثم شطفيه جيداً بالماء.

2- كريم Whitening Sensitive Zone Cream: هذا الكريم كمتسب تماماً لمناطق الجسم الحساسة المعرضة للتدبغ. هو كريم آمن وفعال يعمل على تفتيح وترطيب وتجديد بشرة المنطقة الحساسة وهو يهدئ وينعم البشرة. هذا الكريم تطبقينه على بشرتك مرتين في اليوم بعد غسلها.

3- كريم Whitening Sensitive Zone Deodorant Sensifresh: هذا الكريم مضاد فعال للبكتيريا يساعد على توحيد لون البشرة ويمتص الروائح الكريهة والتعرق. ويعمل على ترطيب وتهدئة بشرة المنطقة الحساسة. قومي برشه على المنطقة الحساسة واتركيه حتى يجف تماماً قبل ارتداء الملابس.

4- كريم تفتيح اليدين


تعتبر اليدين من العناصر الاساسية في اطلالة المرأة من هنا ضرورة ان تحرصي على تفتيحها وتقديم العناية اللازمة لها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل كريم تفتيح اليدين.

1- كريم WHITE MUSK HAND CREAM: تركيبة هذا الكريم من المسك الابيض وهي تركيبة فعالة جداً في عملية تبييض البشرة وتفتيحها وخصوصاً اليدين. كما ويعمل هذا الكريم على تركيب البشرة ويحميها من العوامل الخارجية المحيطة بها الى جانب رائحة المسك الرائعة التي تنبع منه.

2- كريم Olay: من اشهر كريمات تبييض وتفتيح اليدين. فهو يعمل بفعالية على ازالة البقع الداكنة كما ويساعد على ترطيب البشرة وفي الوقت نفسه يمنع تكون التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة.

3- كريم DEEP COMFORT HAND CREAM: هذا الكريم يتمتع بتركيبة فريدة جداً يساعد في حماية يديك من العوامل الخارجية المحيطة بك. كما ويساعدك على التخلص من الجلد الميت ويمنحها العلاج المناسب والترطيب الفعال والتفتيح السريع الذي تريدينه.

4- كريم Précision من Chanel: هو من المنجات المعروفة بجودتها فهو يحتوي على مجموعة متميزة من الاعشاب الطبيعية وخصوصاً خلاصة العرقسوس الذي يساعد على تبييض البشرة.ويمنحها الحيوية والشباب الذي تحتاج اليهما وهو يساعد على تنقية البشرة وازالة الشوائب منها.