خلطة طبيعية للتخلص نهائياً من الندبات التي يخلفها حب الشباب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خلطة طبيعية للتخلص نهائياً من الندبات التي يخلفها حب الشباب



فئة كبيرة جداً من المراهقات والشابات يعانين من مشكلة حب الشباب والرؤوس السوداء التي تخلف وراءها بعد أن تزول شوائب وندبات وحتى مساماً واسعة لم تكن في الحسبان، وهنا تبدأ الشابة بفقدان ثقتها بنفسها وأملها باسترجاع بشرتها النضرة النقية والمفعمة بالإشراق. لذلك، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على جمال المرأة العربية وإطلالتها المكتملة، إختارت أن تعرّفك على أفضل خلطة طبيعية تغنيك عن الكثير من العلاجات والكريمات فتعيد الإشراق والنضارة الى بشرتك في أقل من شهر واحد.

مكونات الخلطة وفوائدها

خل التفاح: يعتبر خل التفاح من أهم المكونات الطبيعية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد خلايا الجلد على التجدد والإشراق من جديد، هذا غير أنه مطهّر فعال لكل شيء وللبشرة أيضاً، لديه القدرة على تطهير أعماق الوجه من البكتيريا التي تسبب الإلتهاب ليخفي الحبوب والبثور ذات الرؤوس البيضاء ويُطهر مكانها.
عسل طبيعي: لا يكتفي العسل بتطهير أعماق المسام نظررا الى أنه مضادا للإلتهاب، الا أن يتم الإستعانة به أيضاً من أجل شد البشرة وتقليص حجم المسام بعد تنظيفه جيدا فهو يجدد خلايا البشرة ويشد الجلد ليحافظ على شبابه لأطول فترة ممكنة.


طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع أخرى من الخل الأبيض الطبيعي، ثم طبقي المزيج عندما يصبح متماسكا لـ 10 دقائق على بشرة الوجه وأماكن ندوب البشرة وشوائبها.

بعد مرور الوقت، أغسلي وجهك بالمياه الفاترة وانتظري قليلا قبل ترطيب البشرة جيدا. اعتمدي هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع واستعيدي بعد أقل من شهر واحد نضارة ونقاوة بشرتك.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا